موقع مقالة نت
اهم المقالات التي تهم القارئ العربي

كيف اجمع البيتكوين ؟ ” وأسهل طرق تعدينة

0 5

ما هو تعدين البيتكوين؟

تعدين البيتكوين هو العملية التي يتم من خلالها إدخال عملات البيتكوين الجديدة للتداول ، ولكنه أيضًا عنصر حاسم في صيانة وتطوير دفتر الأستاذ blockchain ، والذي يتم إجراؤه باستخدام أجهزة كمبيوتر متطورة للغاية تحل مشاكل حسابية معقدة للغاية. يعد تعدين العملات المشفرة عملية شاقة ومكلفة ومجزية بشكل متقطع ، ومع ذلك فإن التعدين له جاذبية للعديد من المستثمرين المهتمين بالعملات المشفرة نظرًا لحقيقة أن المعدنين يكافئون على عملهم باستخدام الرموز المشفرة. السماء.

كيفية تجميع وتعدين البيتكوين

  • شراء البيتكوين من التداول

الفكرة موجزة ، لكنها تتطلب الكثير من التفكير الإيجابي والتقييم لتكون منتجة ، في هذا التكتيك يرتبط المفهوم الرئيسي بالتمايز وجلب الموارد بعملات افتراضية مختلفة مع الاعتدال في التكلفة ومن ثم بيعها بالمزاد كلما كان هناك قدر هائل زيادة في القيمة.

  • أكمل المهام الصغيرة لشراء عملات البيتكوين

هذه هي الطريقة الأقل تكلفة والأسرع للحصول على Bitcoin مجانًا. المخاطر غير القابلة للتصرف منخفضة بالمثل ، وعلى الرغم من ذلك ، هناك قدر كبير من الجهد المبذول في القيام بهذه المهام. الحصول على عملات البيتكوين مع تعهدات صغيرة يعني أنك ستقوم بشكل متكرر أو زيارة موقع ما لشراء جزء صغير من عملة معدنية. يمكن رؤية الإعلانات للحصول على كمية محدودة من Bitcoin المجانية ولكن هذا لا يساعد في كسب الكثير من Bitcoin.

  • استفد من مهارات الكتابة لديك للحصول على عملات البيتكوين

يمكن كسب عملات البيتكوين مقابل كتابة المقالات أو القيام بشيء آخر مثل التصميم الجرافيكي.

  • شراء البيتكوين من خلال التعدين

الإستراتيجية الأكثر شيوعًا للجميع ، هي السماح للكمبيوتر الخامل بالعمل وحفر عملات البيتكوين مجانًا ، لكن التعدين يتطلب معدات تعدين باهظة الثمن ونفقات طاقة عالية ليكون مفيدًا في الوقت الحاضر ، كما أنك تحتاج إلى القليل جدًا من معلومات تصميم المعدات ، ولا يوجد كمبيوتر واحد ‘ ر اقطعها بعد الآن.

  • شراء بيتكوين مستقل

تتمثل الإستراتيجية الأكثر وضوحًا للاستثمار في Bitcoin في شراء Bitcoin Standalone. يتيح شراء Bitcoin مباشرة من تطبيق مثل Coinbase للمستثمرين الحصول على الملكية “المادية” للأصل. هذا تمييز مهم يجب القيام به ، حيث تسمح Coinbase للمستثمرين بشراء Bitcoin فعليًا وتخزينه في محافظهم المشفرة. عند القيام بذلك ، سيتمكن المستثمرون في نفس الوقت من الوصول إلى أداء سعر الأصل واستخدامه كعملة للمعاملات اللاحقة ، وامتلاك عملة بيتكوين قائمة بذاتها لا يختلف كثيرًا عن امتلاك أي عملة أخرى.[1]

أنواع محافظ البيتكوين

لتجميع عملات البيتكوين ، يجب أن يكون لديك محفظة بيتكوين الخاصة بك ، وهذه المحفظة بها أكثر من نوع واحد ، مثل:

  • محافظ سطح المكتب

تحتاج إلى تثبيت عميل Bitcoin الأصلي (Bitcoin Core) إذا قمنا بالفعل بتثبيت ، فإننا نقوم بتشغيل المحفظة ، ولكن قد لا نعرف ذلك ، بالإضافة إلى الاعتماد على المعاملات على الشبكة ، يتيح هذا البرنامج أيضًا إنشاء عنوان Bitcoin لـ التحويل والحصول على العملة الافتراضية. تعمل MultiBit (Bitcoin wallet) على أنظمة تشغيل Mac OSX و Windows و Linux. Hive هي محفظة مستندة إلى OS X مع بعض الميزات الخاصة ، بما في ذلك متجر التطبيقات الذي يرتبط مباشرة بخدمات البيتكوين.

  • محافظ المحمول

هذه المحفظة عبارة عن تطبيق على الهاتف الخلوي ، ويمكن للمحفظة تخزين مفتاح الأمان لعناوين البيتكوين وتمكيننا من الدفع مقابل الأشياء مباشرة باستخدام الهاتف. في كثير من الأحيان ، تستفيد محفظة البيتكوين من جانب NFC ، والذي يمكننا من الاستفادة من الهاتف المحمول مقابل قارئ ودفع عملات البيتكوين دون إدخال أي بيانات على الإطلاق ، يتعين على عميل البيتكوين تنزيل blockchain الكامل للبيتكوين ، والذي يتطور دائمًا. بحجم عدة جيجا بايت. لن تتمكن العديد من الهواتف المحمولة من الاحتفاظ بـ blockchain في ذاكرتها في مثل هذه الحالة ، ويمكنهم استخدام خيارات بديلة ، حيث يتم تصميم هؤلاء المستخدمين بشكل متكرر مع مراعاة التحقق من الدفع المبسط (SPV) ، ويقومون بتنزيل مجموعة فرعية مقيدة من blockchain وهم الاعتماد على العقد الموثوقة الأخرى في نظام البيتكوين للتأكد من أن لديهم بيانات دقيقة ، Mycelium هو مثال على محافظ الهاتف المحمول التي تتكون من محفظة Bitcoin التي تعمل بنظام Android.

  • محافظ على الإنترنت

تقوم المحافظ الإلكترونية بتخزين مفاتيح الأمان الخاصة بنا على الويب ، على جهاز كمبيوتر ، ويقوم شخص آخر بتقييدها والاتصال بالإنترنت ، ويمكن الوصول إلى العديد من الخدمات عبر الإنترنت ، وتقوم الشبكة إلى محافظ الهاتف المحمول وسطح المكتب بنسخ عنواننا بين الأجهزة المختلفة التي نمتلكها. من المزايا المهمة لمحافظ الإنترنت أنه يمكننا الوصول إليها من أي مكان ، بغض النظر عن الجهاز الذي نستخدمه.

  • محافظ الأجهزة

تعد محافظ الأجهزة أرقامًا غير كاملة ، فهذه أجهزة حادة يمكنها الاحتفاظ بالمفاتيح الخاصة إلكترونيًا وإجراء مدفوعات سهلة ، وتستخدم محفظة Ledger USB bitcoin حماية البطاقة الذكية ويمكن الوصول إليها بتكلفة معقولة.

  • محافظ ورقية

يُطلق على أرخص بديل للحفاظ على عملات البيتكوين آمنة وسليمة اسم المحفظة الورقية ، وهناك العديد من المواقع التي تقدم خدمات محفظة البيتكوين الورقية ، وتوفر عنوان Bitcoin وتقوم بإنشاء صورة برمزين QR. أحدهما هو العنوان العام الذي يمكننا استخدامه لتلقي عملات البيتكوين ، والآخر هو المفتاح الخاص الذي نستخدمه لدفع عملات البيتكوين المخزنة في العنوان. الميزة الرئيسية للمحفظة الورقية هي أن المفاتيح الخاصة لا يتم تخزينها رقميًا في أي مكان ، لذلك فهي تحمي المحفظة من الهجمات الإلكترونية.[2]

نصائح الاستثمار في البيتكوين

  • افهم تحملك للمخاطر: Bitcoin هو استثمار عالي المخاطر ، ويجب مراجعة تحملك للمخاطر بعناية قبل أن تستثمر ، إذا لم تكن مرتاحًا للاستثمار في الأصول المتقلبة أو لديك مبلغ صغير من المال للاستثمار ، فقد ترغب في التفكير في أمور أخرى خيارات الاستثمار.

  • تنويع محفظتك الاستثمارية: أفضل طريقة لحماية نفسك من خسائر الاستثمار هي تنويع محفظتك الاستثمارية ، يجب أن تكون استثماراتك الأولية منخفضة المخاطر ، مثل السندات الحكومية أو صناديق المؤشرات ، وبعد ذلك يجب أن تذهب للاستثمارات متوسطة المخاطر ، مثل كسهم عقاري أو أسهم شركات ، يجب أن تكون الاستثمارات عالية المخاطر ، مثل الأسهم الصغيرة أو البيتكوين ، وهو الاستثمار الأصغر والأقل أولوية.

هل البيتكوين قانوني؟

Bitcoin وغيرها من العملات المشفرة قانونية في الولايات المتحدة وعدد من البلدان الأخرى حول العالم حذرت البنوك المركزية في معظم البلدان المواطنين من أن Bitcoin وغيرها من العملات المشفرة ليست مناقصة قانونية وليست مضمونة من قبل أي حكومة ، لذلك فإن أي معاملات تتم في مخاطر الشخص نفسه.

المصدر: th3math.com

اضف تعليق