موقع مقالة نت
اهم المقالات التي تهم القارئ العربي

لدي أيام كثيرة فطرتها برمضانات الماضية بسبب حمل أو رضاعة أو عذر شرعى من سنوات ولم أصمهم تكاسلاً ونسياناً وغفلة هل أعوضهم بصيام وكفارة أم صيام فقط أم كفاره فقط مع العلم لم أتذكر عددهم بالضبط

0 6

أيام كثيرة فطرتها برمضانها بسبب حمل أو رضاعة أو عذر شرعى من سنوات ولم أصمهم تكاسلاً ونسياناً وغفلة هل أعوضهم بصيام وكفارة أم صيام فقط أم كفاره فقط مع العلم أتذكر عددهم بالضبط زوارنا الأعزاء في موقع (العقل اللبيب) موقع ثقافي تعليمي متنوع ، يقدم لتقديم الجديد والمفيد ، توها مميزة لزوارنا الأعزاء. نرحب بمشاركاتكم وطرحكم للمواضيع التي تفيدنا والابتعاد عن كل ما يسيء للآخرين أو للآخرين أو لديننا وأخلاقنا وعاداتنا ونقدم لكم من خلال موقعنا حلول لجميع اسئلتكم وجميع استفسارتكم ونحن بموقع العقل اللبيب) نفعتز بكل زوارنا من الطلاب والطالبات في جميع أنحاء الوطن وبالخصوص المجتهدين والمثابرين الباحثين عن المعلومات والاجابات الصحيحة والنموذجية من الطلاب والطالبات في المجال التعليمي للصفوف المختلفه ومجالات التعليم عن بعد وحل جميع (المناهج الدراسية والالغاز والألعاب والمعلومات العامة) التي تفيد مجتمعنا للتواصل معنا من خلال تعليقات اسفل الصفحة لقدنا لكم حل السؤال أيام كثيرة فطرتها برمضان العودة بسبب حمل أو رضاعة أو عذر شرعى من سنوات أصمهم تكاس ونسياناً وغفلة هل أعوضهم بصيام وكفارة أم صيام فقط أم كفاره فقط مع العلم أتذكر عددهم بالضبط؟ الاجابة هي عند الشافعية قضاء وكفارة. عند الحنفية قضاء فقط.

The post لدي أيام كثيرة فطرتها برمضانات الماضية بسبب حمل أو رضاعة أو عذر شرعى من سنوات ولم أصمهم تكاسلاً ونسياناً وغفلة هل أعوضهم بصيام وكفارة أم صيام فقط أم كفاره فقط مع العلم لم أتذكر عددهم بالضبط appeared first on .

المصدر: th3math.com

اضف تعليق