موقع مقالة نت
اهم المقالات التي تهم القارئ العربي

اقتراب فتوح وجلسة الجزيري ونصيحة جوميز.. تفاصيل مران الزمالك بعد التعادل مع الإسماعيلي

0 6


01:20 م


الأربعاء 21 فبراير 2024

استأنف الفريق الأول لنادي الزمالك، تدريباته اليومية على الملعب الفرعي للدفاع الجوي، استعدادا لمواجهة أبو سليم الليبي المقبلة، في دور المجموعات لبطولة الكونفدرالية الأفريقية.

وعقد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق المران وطالب اللاعبين بغلق ملف مباريات الدوري والتركيز في التدريبات استعداداً لمواجهة بطل ليبيا في الكونفدرالية.

كما شرح جوزيه جوميز بعض الأمور الفنية للاعبين قبل انطلاق المران لتنفيذها في التدريب.

وحرص جوميز على عقد جلسة مع التونسي سيف الجزيري مهاجم الفريق وتحدث معه على بعض الأمور الفنية قبل مواجهة بطل ليبيا، ومنحه بعض التعليمات الفنية لتنفيذها في مران اليوم.

وأدى لاعبو الفريق فقرة تدريبات بدنية في بداية مران اليوم الأربعاء، حيث تولى جواو ميجيل مدرب الأحمال الإشراف على قيادة هذه الفقرة، والتي تضمنت خوض تدريب بدنية متنوعة لتجهيز اللاعبين بالشكل الأمثل من الناحية البدنية للمباريات المقبلة.

كما واصل زياد كمال لاعب والوسط تدريباته التأهيلية، على هامش مران اليوم، حيث يعاني اللاعب من إصابة في العضلة الخلفية، ويخضع لبرنامج تأهيلي تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق الأبيض، لتجهيزه للمشاركة في التدريبات الجماعية خلال الفترة المقبلة.

وفي المقابل، يخوض أحمد فتوح الظهير الأيسر للفريق المرحلة الأخيرة من برنامجه التأهيلي حيث خاض اللاعب تدريبات بدنية على هامش المران، بالإضافة إلى فقرة تدريبات بالكرة، لتجهيزه للمشاركة في التدريبات الجماعية خلال الفترة المقبلة.

اقرأ أيضا:

قرار جديد من جوميز قبل سفر الزمالك للجزائر

ميدو: “كراجل زملكاوي لا أريد أن يلعب الأهلي في الإسماعيلية”

اضف تعليق