موقع مقالة نت
اهم المقالات التي تهم القارئ العربي

الأهلي ..ماذا قال مجلس الخطيب الجديد بعد الفوز في الانتخابات؟

0 9


04:40 ص


السبت 27 نوفمبر 2021

كتب – محمد يسري مرشد:

توجه أعضاء مجلس إدارة الأهلي الجديد بالشكر إلى أعضاء الجمعية العمومية بعد الإقبال والثقة التى منحوها لقائمة محمود الخطيب رئيس النادي ونجاحها بالكامل وبفارق كبير عن المنافسين في الانتخابات التي عقدت أمس الجمعة بمقر النادي الأحمر بالجزيرة.

وقال العامري فاروق الفائز بمقعد نائب الرئيس وصاحب أعلى الأصوات في قائمة بيبو :”نشكر الجمعية العمومية على الثقة وعلى دعم القائمة بالكامل ونتمني كل التوفيق لمن لم يحالفه الحظ ، نحن عائلة الأهلي في النهاية”.

وأضاف العامري ” لقد وجهت الجمعية العمومية رسالة للكابتن الخطيب بإحترام رغبته في اختيار القائمة وعلينا العمل للنظر في رغباتهم أيضاً وتلبيتها “.

من جهته كشف محمد الدماطي عضو مجلس إدارة الأهلي فوق السن أن عدد الحضور كان متوقعا وقال :” حضور 22 ألف عضو رقم جيد ، كما نتمني رقم أكبر ولكن في النهاية جمعية الأهلي عظيمة وواعية ولم تتأخر “.

وأكمل ” الأهم نجاح القائمة بالكامل للعمل في إنسجام ونشكر أعضاء الجمعية العمومية الراقية على دعمنا”.

محمد سراج الدين عضو مجلس الإدارة لمقاعد فوق السن أعرب من جهته عن سعادته بالإقبال الكثيف على انتخابات الأهلي في هذه الظروف الاستثنائية وحرص كبار السن على المشاركة.

مهند مجدي عضو مجلس الإدارة للمقاعد فوق السن أكد أن الحضور كان يفوق توقعاته مشيراً إلي أن مشاركة أعضاء حضروا إلي مصر خصيصاً من أوروبا والخليج للمشاركة في الانتخابات أمر أسعده.

وقال مجدي ” الوجود ضمن قائمة الخطيب يسهل الأمور هو لديه رصيد لدى الجماهير والجمعية العمومية ويمنحك من هذا الرصيد”.

وأنهي ” سنعمل من اليوم على تنفيذ برنامجنا لنكون على قدر الثقة التي منحتها الجمعية العمومية لنا”.

وفازت قائمة محمود الخطيب وعددها 12 عضو في الانتخابات التي عقدت أمس وشهدت حضور بلغ 22500 عضو سجل ثاني أعلى حضور في تاريخ انتخابات

اضف تعليق