موقع مقالة نت
اهم المقالات التي تهم القارئ العربي

“رايحين لمنصة التتويج”..أحمد موسى عن تأهل مصر لنصف نهائي اليد بأولمبياد طوكيو

0 4


08:12 م


الثلاثاء 03 أغسطس 2021

كتب- محمد أبوالمجد:

هنأ الإعلامي أحمد موسى، منتخب مصر لكرة اليد، عقب الفوز على ألمانيا في ربع نهائي أولمبياد طوكيو 2020، قائلًا: “مبروك لمنتخبنا الوطني لكرة اليد، منتخب السعادة والبهجة، منتخب عظيم وربما يكون أفضل منتخب عندنا مثل مصر في هذه اللعبة الجميلة”، مشيرًا إلى أن منتخب مصر أصبح من الكبار، قائلًا: “مش بنخاف حد وأحنا رايحين لمنصة التتويج بهؤلاء الرجال والأبطال”.

وأضاف “موسى” في خلال تقديمه لبرنامج “على مسئوليتي” على فضائية “صدى البلد” اليوم الثلاثاء: “لاعبي منتخب مصر لليد يستحقوا العودة بميدالية من طوكيو، وقمنا بأداء رائع وفوزنا بكل المباريات ما عدا مباراة الدنمارك”، مؤكدًا: “نكتب التاريخ لمصر والعالم العربي وأفريقيا”.

وتابع، أن مصر أصبحت في المربع الذهبي مع كبار العالم مثل الدنمارك اسبانيا وفرنسا، موضحًا: “مبروك لينا كلنا ولرجالة مصر ولكل لاعبي مصر ولكل واحد بيمثل مصر، شكرا ليكم يا رجالة”.

وأردف الإعلامي أحمد موسى: “مشاعر كبيرة من المصريين وهما بيتابعوا المباراة مع كل هدف بنسجله كنا بنقف ونهتف، منتخب المانيا منتخب قوي فهو كان بطل عالم ووصيف اوروبا والعام، ويوم الخميس هنلاعب فرنسا منتخب صعب”.

وأوضح: “لعبنا منتخب فرنسا في إطار التحضيرات للأولمبياد وخسرنا بفارق هدف وحيد، وأحنا قدها وقدود، رجالة مصر عملوا ملحمة عالمية أمام منتخب ألمانيا”، مؤكدًا: “عاش الرجالة والأبطال كلهم يستحقوا وكلنا نحيهم من كاتونجا للأحمر ويحيى خالد والدرع، فكلهم رجالة وأبطال، ومنتخب نسعد بيه وبيفرحنا”.

ووجه الشكر للمعلق الجزائري حميد لبراوي، قائلًا: “شكرا لك فأنت أضفت روح عربية صادقة وكنت تعلق من قلبك وأمتعتنا بتعليقك وفرحتك وتحس انه معلق مصري شكرا على عروبتك ووطنيتك”.

اضف تعليق