موقع مقالة نت
اهم المقالات التي تهم القارئ العربي

سفير مصر في الكاميرون يكشف آخر استعدادات المنتخب الوطني قبل لقاء كوت ديفوار

0 5


12:47 ص


الأربعاء 26 يناير 2022

كتب- محمد أبوالمجد:

كشف السفير مدحت المليجي، سفير مصر في الكاميرون وإفريقيا الوسطي، آخر استعدادات المنتخب المصري قبل مواجهة نظيره كوت ديفوار، غدًا في دور الـ16 لبطولة أمم إفريقيا 2021، قائلًا: “لسه واصل النهارده دوالا قادمًا من ياوندي لآخر دقيقة بسبب التحذيرات الخاصة بالطائرة التي تنقل المشجعين المصريين للكاميرون”.

وقال “المليجي” في مداخلة هاتفية لبرنامج “يحدث في مصر” على فضائية “إم بي سي مصر” اليوم الثلاثاء، إن هناك طائرة توفدها مصر مع كل مباراة لتشجيع المنتخب، موضحًا: “مستعدون لاستقبال الطائرة الخاصة المصرية تنقل المشجعين ونائب اتحاد الكرة المصري وبعض الشخصيات والرموز وربما أعضاء مجلسي النواب والشيوخ”.

وأضاف: “أن هناك 300 مشجع لتشجيع المنتخب، وكلنا أمل لتحقيق نتيجة إيجابية لإسعاد هذا الجمهور و100 مليون اللي قاعدين في مصر”.

وأوضح، أنه تم تسهيل جميع الأمور للمنتخب المصري وإصلاح الملعب الذي ستقام عليه المباراة مع كوت ديفوار، قائلًا: “مطمنين في إطار الامكانيات المتاحة”.

وأكد: “فندق الإقامة في دوالا جيد جدًا والأمور تتحسن عكس مدينة جاروا لأن الفندق كان به بعض المشاكل”، موضحًا أنه يتم التواصل بشكل يومي مع منتخب مصر، قائلًا: “ملعب التدريب جيد جدًا والملعب الذي ستقام فيه المباراة كان به بعض المشكلات وتواصلنا مع الاتحاد الأفريقي لإصلاح الاستاد والأمور اتظبطت لأن كان عليه شكاوى كثيرة من عدة منتخبات”.

اضف تعليق