موقع مقالة نت
اهم المقالات التي تهم القارئ العربي

ضياء السيد: شرط واحد لمشاركة حجازي مع منتخب مصر في كأس أمم أفريقيا

0 8


11:27 ص


الثلاثاء 21 نوفمبر 2023

كتب – معتز عباس:

أكد ضياء السيد مدرب منتخب مصر السابق، أنه ليس من مصلحة منتخب مصر الحديث كثيرًا عن استبعاد الثلاثي إمام عاشور وطارق حامد وحسين الشحات، حتى لا يؤثر ذلك على الجهاز الفني واللاعبين.

وقال “السيد”، في تصريحات عبر برنامج “بوكس تو بوكس”، المذاع عبر قناة “etc”، إن محمد غرابة المدير الإداري لمنتخب مصر كان يجب عليه الصمت وعدم الحديث عن الثلاثي المستبعد، لأن هذا القرار ليس من صلاحياته، لكنه أطلق تصريحات عديدة حول احتمالية عودتهم مرة أخرى.

وأوضح أن يجب إغلاق ملف المستبعدين الفترة الحالية لمنع حدوث أي أزمة تخص منتخب مصر لأنه ليس من مصلحتنا حاليًا، في ظل المنافسة القوية مع المنتخبات الأفريقية في تصفيات كأس العالم، ونحن مقبلين على كأس أمم إفريقيا في كوت ديفوار.

وأشار إلى أن المنتخب الوطني دائمًا يكون مرشح قوي للفوز ببطولة أمم إفريقيا، وغياب أحمد حجازي ومحمود حمدي الونش مؤثر في الخطوط الدفاعية، كما أن بعد استبعاد ثنائي وسط الملعب طارق حامد وإمام عاشور، أصبحت المنتخب في حاجة لكل العناصر أن تكون جاهزة، خصوصا بعد زيادة القائمة إلى 27 لاعب وهي ميزة جيدة.

وأضاف أن مشاركة أحمد حجازي مع الاتحاد السعودي في كأس العالم للأندية ستجعله قريبًا من الانضمام لمنتخب مصر، بينما محمود الونش من الصعب أن ينضم لقائمة الفراعنة بسبب إصابته، لذلك يجب تحضير لاعبين مثل أسامة جلال لاعب فريق بيراميدز.

اضف تعليق