موقع مقالة نت
اهم المقالات التي تهم القارئ العربي

مباشر كأس الرابطة.. الأهلي 1-0 البنك الأهلي.. وليد سليمان يسجل

0 8


01:34 م


الأحد 30 يناير 2022

متابعة- عمر قورة:

زوار مصراوي الأعزاء، تابعوا معنا تغطية مباشرة لمباراة الأهلي والبنك الأهلي ضمن منافسات الجولة الخامسة الأخيرة من بطولة كأس رابطة المحترفين المصرية.

وكان الأهلي ودع بطولة كأس الرابطة رسميا بعد الخسارة أمام سموحة بثلاثة أهداف دون رد يوم الخميس الماضي في الجولة الرابعة، ليقبع في المركز الأخير بثلاث نقاط.

ملخص المباراة:

مر الشوط الأول دون تشكيل أي خطورة على مرمى الفريقين، وسط انحصار اللعب في وسط الملعب.

وبعد مرور خمس دقائق من الشوط الثاني، تمكن الأهلي من افتتاح التسجيل عن طريق وليد سليمان، الذي استغل تمريرة متقنة خلف دفاع البنك الأهلي أرسلها رامي ربيعة، ليودعها بتسديدة “لوب” مرت فوق الحارس أحمد السعدني إلى الشباك.

وفي الدقيقة الـ62، حاول البنك الأهلي إدراك التعادل بتسديدة أطلقها أسامة فيصل من خارج منطقة الجزاء، وتصدى لها حمزة علاء قبل أن ترتد الكرة إلى فادي فريد الذي حولها بتسديدة جديدة ارتطمت بحارس الأهلي لتتجه إلى ركنية.

تشكيل الأهلي: حمزة علاء، رامي ربيعة، محمود وحيد، محمد نصير، محمد شرقية، كريم فؤاد، عبدالرحمن مانو، محمد فخري، زياد طارق، وليد سليمان، أحمد سيد غريب.

تشكيل البنك الأهلي: أحمد السعدني، محمد دبش، محمود سيد، محمد جمال، عاصم صلاح، أحمد سعيد، فادي فريد، إسامة إبراهيم، محمد هلال، أحمد ياسين، أسامة فيصل.

وانتظروا ملخصا للمباراة فور نهايتها..

اضف تعليق