موقع مقالة نت
اهم المقالات التي تهم القارئ العربي

مدرب أبو سليم: الزمالك أحد أفضل الفرق في القارة.. وتأهلنا رغم الصعوبات

0 9


01:13 م


الإثنين 26 فبراير 2024

كتب – يوسف محمد

علق شكري الخطوي المدير الفني لفريق أبو سليم الليبي، على هزيمة فريقه من الزمالك أمس، في اللقاء الذي جمع بينهما ضمن منافسات الجولة الخامسة ببطولة الكونفدرالية الأفريقية.

وقال الخطوي في تصريحات عبر قناة المحور: “الزمالك فريق قوي ولديه إمكانيات كبيرة، ومنذ بداية دور المجموعات ونحن نعلم أنه أحد أفضل الفرق داخل القارة السمراء”.

وأضاف: “بداية المباراة أمام الزمالك لم تكن في صالحنا ولم نتمناها، استقبلنا هدفاً مبكراً، ولكننا تمكننا من تدارك الأمور وإكمال الشوط الأول بشكل طبيعي”.

وتابع: “أجريت تغييرات هجومية بداية الشوط الثاني، وبالفعل تمكنا من التسجيل، وأتيحت لنا العديد من من الفرص خلال اللقاء، ولكن في النهاية الزمالك تمكن من تحقيق الفوز، وأقدم لهم التهنئة”.

وواصل: “يجب أن أقدم التحية للاعبي فريقي على أدائهم خلال المباراة، وخضا 10 مباريات خلال 40 يوماً فقط في الدوري الليبي”.

وأكمل: “نجحنا في التأهل إلى الدور المقبل رفقة الزمالك، رغم كل الصعوبات التي يواجهها الفريق، باعتبارنا الفريق الوحيد الذي يلعب خارج أرضه، وأتمنى الشفاء العاجل للاعب الزمالك أحمد زيزو، وإن تكون إصابته بسيطة”.

واختتم: “تمكنا من الوصول إلى ربع نهائي كأس الكونفدرالية في المشاركة الأولى لنا بالبطولة، ونلعب في الدوري الليبي الممتاز منذ 4 سنوات فقط”.

وكان الزمالك تمكن من تحقيق الفوز على حساب فريق أبو سليم الليبي بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد، في اللقاء الذي جمع بينهما على ستاد “19 مايو 1956” بالجزائر.

اضف تعليق