موقع مقالة نت
اهم المقالات التي تهم القارئ العربي

من هو أفضل كابتن للجولة الأخيرة من فانتازي الدوري الإنجليزي؟.. الخبراء يجيبون

0 12


06:39 م


السبت 18 مايو 2024

كتب – محمد القرش:

يكشف خبراء الموقع الرسمي لفانتازي الدوري الإنجليزي آرائهم حول أفضل كابتن للجولة الأخيرة لموسم 2023/24، من أجل مساعدة المدربين إنهاء الموسم بشكل جيد.

وقال جياني بوتيس: “إذا تمكنت من توفير الأموال اللازمة لشراء محمد صلاح، فسأكون سعيدا جدا لمنحه شارة القيادة، وأتوقع أن يحقق ليفربول نجاحا كبيرا في مباراة وداع يورجن كلوب في آنفيلد، إذا لم يكن صلاح في فريقي، فمن المحتمل أن ألجأ إلى إيرلينج هالاند”.

وأضاف خبير الفانتازي لي بونفيلد: “أدعم أرسنال ومانشستر سيتي للفوز في اليوم الأخير، مع أن إيفرتون يبدو أكثر صعوبة في التغلب عليه مؤخرا، لذلك سأدعم هالاند أو فيل فودين بشارة القيادة”.

وواصل خبير الفانتازي بن كرابتري: “هالاند هو الاختيار الأفضل، حيث يتطلع مانشستر سيتي إلى السيطرة على المباراة، ويتطلع تشيلسي إلى الهجوم بقوة، لذا من الممكن أن أختار بالمر في آخر مباراة له مع تشيلسي لإبهار مدرب إنجلترا جاريث ساوثجيت قبل بطولة أمم أوروبا 2024”.

وأردف خبير الفانتازي نيك هاريس: “أنا متمسك بهالاند، السيتي لديه مباراة على أرضه ضد فريق وست هام الذي ليس لديه ما يلعب من أجله، في حين أن السباق على اللقب يسير على قدم وساق، لذا فإن الفوز والأداء القوي سيكونان مفتاح السيتي”.

واختتمت خبيرة الفانتازي سام بونفيلد: “ستكون الجولة 38 هي الفرصة الأخيرة، ومن الواضح أن هالاند وفودين وساكا وهافرتز سيكونون في الصورة أثناء قتالهم على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، ومع ذلك، يبدو أن استضافة بالمر على أرضه أمام بورنموث مناسبة، حيث كان متميزا هذا الموسم، فمن بين نقاطه البالغ عددها 232 نقطة منذ الأسبوع السابع، جاءت 135 منها في ستامفورد بريدج، حيث يبلغ متوسطه 10.38 نقطة في المباراة الواحدة”.

اقرأ أيضًا:

فانتازي.. أفضل 4 لاعبين ذوي ملكية منخفضة للجولة الأخيرة من الدوري الإنجليزي

صلاح يقود أفضل 5 لاعبين للجولة الأخيرة في فانتازي الدوري الإنجليزي

اضف تعليق