موقع مقالة نت
اهم المقالات التي تهم القارئ العربي

ميسي: صلاح لديه فرص قادمة للفوز بالكرة الذهبية

0 6


12:50 ص


الثلاثاء 30 نوفمبر 2021

كتب- علي البهجي:

علق النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب باريس سان جيرمان، على فوزه للكرة الذهبية لعام 2021، مؤكدًا أنه سعيد بانجازه بتحقيق هذه الجائزة للمرة السابعة في تاريخه.

ميسي حصد الكرة الذهبية للمرة السابعة في تاريخه، ليوسع الفارق مع أقرب ملاحقيه كريستيانو رونالدو إلى كرتين ذهبيتين، مع اقتراب موعد اعتزال الثنائي.

المصري محمد صلاح جاء في المركز السابع في الترتيب، بينما ظهر الجزائري رياض محرز في المركز الـ20، وهما الثنائي العربي في قائمة أفضل 30.

وقال ميسي في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي بعد الفوز بالكرة الذهبية:” ربما لا أعلم أنه يمكن التغلب على تحقيقي لـ7 ألقاب، سعيد جدا لتحقيق هذا اللقب للمرة السابعة هنا في باريس”.

وأضاف:” في ما يتعلق بمحمد صلاح وليفاندوفيسكي لديهما فرص قادمة، كلا اللاعبين هما من الأفضل للفيفا ويحققون نتائج جيدة من مدربيهم واتوقع لهما الفوز بالجائزة”.

وتابع:” كان أدائي مع برشلونة ربما سباق طويل والفوز أيضا بكوبا أمريكا هذا ما ساعدني على الفوز بالكرة الذهبية للمرة السابعة ربما كان غزو كبير للحصول على الكرة الذهبية”.

وأتم تصريحاته:”هذا يوم خاص بالنسبة لي وسعيد بهذه المرحلة من حياتي التي حققت فيها هذه الانجازات لعائلتي وأطفالي، لحظات استمتع بها معهم وسعيد بمشاهدتهم سعداء”.

اضف تعليق