موقع مقالة نت
اهم المقالات التي تهم القارئ العربي

مجدي عبدالعاطي.. تميمة الصعود للممتاز

0 15


08:31 م


الجمعة 26 مايو 2023

القاهرة ـ مصراوي:

يقترب مجدي عبدالعاطي، المدير الفني لنادي زد من تكرار إنجازه بالصعود بفريق من دوري الدرجة الثانية للدوري الممتاز.

ويتصدر فريق زد جدول ترتيب مجموعة القاهرة بعد نهاية منافسات الجولة 27 من دوري الدرجة الثانية برصيد 56 نقطة بفارق 5 نقاط عن السكة الحديد ووادي دجلة أقرب ملاحقيه.

ويحتاج نادي زد لفوزين من الثلاث المباريات المتبقية له في النسخة الجارية من دوري الدرجة الثانية لحصد بطاقة التأهل للدوري الممتاز في الموسم المقبل 2023/2024 دون النظر إلى نتائج السكة الحديد ووادي دجلة.

وحال صعود زد تحت قيادة مجدي عبدالعاطي إلى الدوري الممتاز لن تكون هي المرة الأولى التي يقود خلالها المدرب ناديًا من دوري الدرجة الثانية للممتاز؛ فسبق وقاد نادي فاركو في الموسم الماضي لتأهل تاريخي للدوري الممتاز.

وتأهل فاركو للموسم الماضي من الدوري الممتاز بعدما تصدر مجموعة بحري على يد مجدي عبدالعاطي الذي كان نجح في الموسم السابق له في العودة بأسوان للدوري الممتاز بعد تصدر مجموعة الصعيد هذه المرة.

و اتجه مجدي عبدالعاطي لمجال التدريب عقب اعتزال الكرة عبر قطاع ناشئي نادي إنبي قبل أن يصعد للعمل مع ضياء السيد بالجهاز الفني للفريق الأول، ثم المدير الفني البلغاري للفريق البترولي مالدينوف، قبل أن يختاره مختار مختار للعمل معه في بتروجت، والاتحاد السكندري الانتاج الحربي ثم تولى المسؤولية الفنية بنادي أسوان ليُحقق الإنجاز معه ثم فاركو وحاليًا مع نادي زد.

اضف تعليق