موقع مقالة نت
اهم المقالات التي تهم القارئ العربي

مدرب الوداد: الأهلي لم ينسَ هزيمته مرتين.. والنهائي لن يختلف عن الموسم الماضي

0 10


09:53 م


السبت 03 يونيو 2023

كتب-: لؤي محمد

يدرك البلجيكي سفين فاندنبروك، مدرب الوداد البيضاوي، دوافع الأهلي للثأر من الفريق المغربي في نهائي دوري أبطال أفريقيا لهذا الموسم، مشيرًا إلى أنه يحلم بالفوز بنتيجة 5-0.

ويحل الوداد ضيفًا على الأهلي باستاد القاهرة مساء غدٍ الأحد في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا لهذا الموسم، على أن تقام مباراة الإياب في الدار البيضاء يوم 11 يونيو الجاري.

وستكون المباراة تكرارًا لنهائي النسخة الماضية، إذ تقابل الفريقان وتمكن الوداد من التتويج باللقب بعد الفوز في مباراة واحدة بنتيجة 2-0.

وقال فاندنبروك، في المؤتمر الصحفي اليوم السبت، “عدد مرات وصول كل فريق للنهائي في السنوات الأخيرة يؤكد قوتهما”.

وأضاف “هذا النهائي لن يختلف عن السنة الماضية، النهائي دائمًا خاص، وثقتي كبيرة في اللاعبين المتواجدين”.

ويخوض الوداد النهائي الثاني على التوالي والرابع في آخر 7 مواسم، فيما يلعب الأهلي النهائي للمرة الرابعة على التوالي، والسادسة في آخر 7 مواسم.

وتابع المدرب البلجيكي “الأهلي لن يلعب فقط للانتقام من نهائي العام الماضي، ولكن أيضًا من نهائي 2017، إنه لم ينسَ خسارته النهائي مرتين”.

وتوج الوداد بـ3 ألقاب عبر تاريخه في دوري أبطال أفريقيا، جاء لقبان منها على حساب الأهلي.

وبسؤاله عن النتيجة التي يتمناها في مباراة الذهاب، رد بقوله “انتصار بنتيجة 5-0 لصالحنا، ربما أحلم، لكن في الواقع فوز أو تعادل أو حتى هزيمة بنتيجة صغيرة لن يُزعجنا، لأننا نُدرك حجم المساندة الجماهيرية التي سنحظى بها في الإياب من جانب أنصارنا وقدرتنا على قلب الأمور”.

وأوضح فاندنبروك “عبدالله حيمود سيغيب عن مباراة الأهلي بسبب المرض، أتمنى له الشفاء، غيابه خسارة بالنسبة لنا، لكن لي الثقة في باقي اللاعبين”.

اضف تعليق