موقع مقالة نت
اهم المقالات التي تهم القارئ العربي

عرض ساعة هواوي والمزيد

0 28

مع ساعة هواوي الذكية الجديدة ، لم يعد عليك حمل هاتف معك. لا يزال بإمكانك الاستمتاع بجميع مزايا الساعة التقليدية ، بما في ذلك شاشة الساعة ومتتبع اللياقة البدنية وعمر البطارية. إذا كنت تفكر في شراء واحدة ، فتأكد من القراءة عن ميزات هذا الجهاز القابل للارتداء. ستتعرف أيضا على عمر البطارية وتتبع اللياقة والسعر. وإذا كنت تتساءل عن كيفية اختيار الأفضل، فستجد الكثير من المعلومات حول النماذج في هذه المقالة.

الميزات

ساعة هواوي جي تي هي ساعة ذكية رياضية موجهة للياقة البدنية. لديها خلفية بلاستيكية ومراقبة معدل ضربات القلب. يحتوي الجهاز أيضا على دبابيس بوجو للشحن.

تتميز ساعة هواوي 2 بميزة مراقبة معدل ضربات القلب. تحتوي الساعة على إشعارات تخبرك عندما يصل معدل ضربات قلبك إلى مستوى معين ، ويمكنك ضبط أهدافك وفقا لذلك. تحسب الساعة أيضا المدة الإجمالية للنشاط المعتدل إلى عالي الكثافة بناء على شدة معدل ضربات القلب وسرعته. لتعظيم فوائد هذه الساعة ، يوصى بإجراء خمس جلسات لمدة 30 دقيقة ذات كثافة معتدلة كل أسبوع.

هواوي ووتش 3 هو أيضا أول ساعة ذكية لتشغيل هارمونيوس 2.0. تم تصميم هذا البرنامج ليتم تشغيله عبر جميع أدوات هواوي-من الهواتف إلى الأجهزة القابلة للارتداء. ووتش 3 هو المعصم مهم يمكن ارتداؤها لهواوي لأنه بمثابة اختبارا لنظام التشغيل هارموني ، والمتجر الذي يعمل على ذلك. الشاشة هي الجزء الأكبر من ساعة ذكية ، مما يعني أنه ينبغي أن يكون من السهل قراءة والتنقل.

تأتي ساعة هواوي 3 مع عدد من التطبيقات ، بما في ذلك التقويم والبوصلة وخرائط البتلة. ويمكن حتى أن تكون متصلا بشبكة واي فاي دون أن تفقد مجموعة بلوتوث لها. يمكن أيضا تنزيل تطبيقات الطرف الثالث للجهاز. يعد دعم تطبيقات المراسلة إضافة مرحب بها للمستخدمين الذين يبحثون عن ميزة إضافية لساعتهم. عند إقرانه بهاتف ذكي ، يمكن للمستخدمين الرد على الرسائل الموجودة على المعصم دون لمس الجهاز.

على الرغم من أن ساعة هواوي جي تي هي في الغالب جهاز بشاشة تعمل باللمس ، إلا أنها تحتوي أيضا على زرين يكملان شاشة اللمس. يعمل الزر العلوي ، الذي يمكن أن يعمل أيضا كزر “رجوع” ، أحيانا كشاشة توقف ، مما يؤدي إلى ظهور الشاشة الرئيسية. يمكن للمستخدم تشغيل التطبيق عن طريق النقر على الرمز الخاص به. تحتوي ساعة هواوي جي تي أيضا على شاشات قاذفة نشاط محددة مسبقا ، مما يسهل على المستخدمين التعود على الساعة.

عمر البطارية

عمر البطارية من ساعة هواوي جيدة عموما. تدعي هواوي أن ساعة هواوي 3 برو ستستمر لمدة تصل إلى 21 يوما عند استخدامها بدون هاتف محمول. الجهاز يجب أن تستمر 14 يوما على الأقل مع واي فاي وبلوتوث تمكين ويمكن أن تتحول في بعض الأحيان على نفك أو أود. تبلغ سعة البطارية 790 مللي أمبير في الساعة ، لذلك يمكنك توقع استخدام يوم ونصف بين الشحنات. إذا كان لديك الكثير من المكالمات الهاتفية أو استخدام نظام تحديد المواقع ، يمكنك اختيار إيقاف تشغيل هذه الميزات. تتمتع ساعة هواوي 3 برو بعمر بطارية يتراوح بين 14 و 21 يوما عند تمكين الوضع الطويل جدا. تتمتع ساعة هواوي جي تي 2 بعمر بطارية مثير للإعجاب ، حيث تدوم ما يقرب من أسبوعين بشحنة واحدة.

تحتوي عرض ساعة هواوي على مؤشر عمر البطارية على الشاشة. يستخدم الجهاز شاحن مغناطيسي مع موصلات دبوس موصل. ساعة غ 3 يجب أن تستمر حوالي 22 ساعة عند استخدامها مع معدل ضربات القلب ونظام تحديد المواقع. يمكن أن تستمر ساعات اللياقة المخصصة لفترة أطول من 22 ساعة.

تتبع اللياقة البدنية

تعرض ساعة هواوي جميع بيانات نشاط اللياقة البدنية ، بما في ذلك خطواتك والسعرات الحرارية المحروقة ومعدل ضربات القلب. هذا يمكن أن يجعل من السهل تتبع التقدم المحرز الخاص بك. ويشمل أيضا فيديو تجريب الرسوم المتحركة والتدريبات لدغة الحجم. يقدم مجموعة من الميزات الذكية الأخرى خفيفة الوزن. وتشمل هذه الإخطارات ، وضوابط الموسيقى ، والتنبؤات الجوية ، وأجهزة ضبط الوقت وأجهزة الإنذار.

ساعة هواوي فيت هي جهاز تعقب للياقة البدنية ذو مظهر ذكي يحتوي على بعض من أفضل ميزات سلسلة ساعة هواوي جي تي 2 الشهيرة. تصميمه النحيف يجعل من السهل ارتداء ، وشاشة أمولد التي تعمل باللمس مشرقة وواضحة. توفر ساعة هواوي فيت تتبع نظام تحديد المواقع العالمي وشاشة أمولد وأدلة تمرين متحركة.

ساعة هواوي جي تي لديها شاشة ملونة أوليد وطلاء دلك. في حالة الفولاذ المقاوم للصدأ يجعلها أكثر دواما ، والقدرة على غس ووتش يعني أنه يمكن تتبع الجري وركوب الدراجات والسباحة والنوم.

تتمتع ساعة هواوي فيت بعمر بطارية مثير للإعجاب. يمكن أن تستمر بطاريته لأسابيع ، ويمكنه أيضا عرض الإشعارات الأساسية ، مثل المكالمات الهاتفية ورسائل البريد الإلكتروني. ساعة هواوي جي تي هي ساعة ذكية رائعة. ساعة هواوي هي واحدة من أفضل الأجهزة للشراء لتتبع اللياقة البدنية.

مع ثروة من خيارات تتبع اللياقة البدنية ، تعد ساعة هواوي فيت خيارا ممتازا لأي شخص يرغب في الاستفادة القصوى من وقته. تحتوي الساعة على 96 وضعا للتمرين ، وتسجل التمارين المسجلة في تطبيق هواوي الصحي. حتى أن الساعة تحتوي على نظام تحديد المواقع العالمي المدمج ، والذي يسمح للمستخدمين بترك هواتفهم الذكية خلفهم عند العمل في الهواء الطلق. هناك أيضا خطط تدريبية لمساعدة المستخدمين على التدريب بشكل أكثر ذكاء. عمر البطارية مثير للإعجاب أيضا ، وليس من الصعب إعادة شحن الساعة إذا كنت بحاجة إلى التوقف لتناول وجبة خفيفة سريعة.

اضف تعليق