موقع مقالة نت
اهم المقالات التي تهم القارئ العربي

مراجعة هواوي نوفا ٨

0 15

هواوي نوفا 8 هو هاتف ذكي متوسط ​​المدى. يتميز بكاميرا أمامية بدقة 32 ميجابكسل ووضع سيلفي ليلي. كما أنه مدعوم بمجموعة شرائح كيرين 820 هـ لأداء أكثر سلاسة وأداء تبريد أفضل. إذا كنت تفكر في شراء هواوي نوفا 8 ، فتابع القراءة لمعرفة المزيد حول مواصفاته وميزاته. في النهاية ، ستجد أن هواوي نوفا 8 هو خيار ممتاز لهاتف ذكي.

إعادة النظر

هواوي نوفا 8 هو هاتف ذكي متوسط ​​المدى جيد. تتميز وحدة الكاميرا بمطلق النار الأساسي بدقة 64 ميجابكسل ، وجهازي استشعار عمق 2 ميجابكسل ، ومستشعر بزاوية عريضة 8 ميجابكسل. تتحد هذه العدسات لإنتاج صور رائعة ، سواء في البيئات ذات الإضاءة الجيدة أو ذات الإضاءة الخافتة. تتميز الصور التي ينتجها هذا الهاتف الذكي بتشبع لوني طبيعي وتفاصيل ممتازة. علاوة على ذلك ، فإنها تظهر توازنًا جيدًا بين السطوع والتباين. ستركز هذه المراجعة على وحدة الكاميرا ، وتوفر نظرة أكثر تفصيلاً حول كيفية تكديس هواوي نوفا 8 مقابل الهواتف الذكية الأخرى متوسطة المدى.

بالنسبة للتصميم والأداء ، فإن هاتف هواوي نوفا 8 موبيزل يحتوي على شاشة 6.57 بوصة فد + أوليد. تبدو الشاشة نابضة بالحياة ومشرقة ، مع حواف منحنية. يتميز الجهاز أيضًا بمعدل استجابة اللمس 240 هرتز ومعدل تحديث الشاشة 90 هرتز ، مما يجعل واجهة المستخدم أكثر سلاسة. يوجد أيضًا ثقب في الشاشة لكاميرا الصور الشخصية ، وماسح ضوئي لبصمات الأصابع أسفل الشاشة.

الشاشة هي ميزة أخرى لهاتف هواوي نوفا 8. شاشته 6.57 بوصة فد + أوليد منحنية ، ولها زوايا مشاهدة متناسقة. تعد الشاشة المنحنية ميزة إضافية ، حيث إنها تعزز سيولة واجهة المستخدم. إنه أيضًا جهاز مضغوط للغاية. إذا كنت تبحث عن هاتف متوسط ​​المدى يقدم قيمة رائعة مقابل المال ، فإن هواوي نوفا 8 هو خيار جيد.

عمر بطارية هواوي نوفا 8 أعلى من المتوسط ​​، مع حوالي 11 ساعة و 12 دقيقة من الاستخدام المتواصل. علاوة على ذلك ، فإن شاحن سوبر تشارج بقوة 66 واط للجهاز يعني أنه يمكنك شحنه من ميت إلى كامل في حوالي ساعة ونصف. على الرغم من هذه التحسينات ، يظل هواوي نوفا 8 خيارًا ممتازًا للمستخدمين المعتدلين والثقلين على حدٍ سواء. يمكنك حتى الاستمتاع باللعب على هذا الهاتف لساعات.

تحديد

الكاميرا هي ميزة أخرى لهذا الهاتف. تحتوي مجموعة الكاميرات الخلفية الرباعية على مستشعر أساسي 64 ميجابكسل F / 1.9 وعدسة ثانوية بزاوية عريضة 8 ميجابكسل F / 2.4 وكاميراتان بدقة 2 ميجابكسل وكاميرا ماكرو. يمكنه تسجيل مقاطع فيديو بدقة 4K.

من المتوقع أن يكون لدى هواوي نوفا 8 شاشة بحجم 6.5 بوصة. تبلغ دقتها 1080 × 2340 بكسل ، أي ما يعادل كامل هد. بالإضافة إلى ذلك ، سيكون لدى نوفا 8 إعداد كاميرا رباعي في الخلف. تحتوي الكاميرا الخلفية على عدسة بزاوية عريضة 64 ميجابكسل وعدسة بزاوية عريضة 8 ميجابكسل وعمق 2 ميجابكسل ومستشعر ماكرو.

الشاشة على هواوي نوفا 8 هي شاشة ف-أوليد مذهلة مقاس 6.5 بوصة. يأتي الهاتف بكاميرا رئيسية قوية بدقة 64 ميجابكسل وكاميرا سيلفي فعالة بشكل مدهش بدقة 8 ميجابكسل. هناك أيضًا بطارية كبيرة بسعة 3800 مللي أمبير في الساعة. بغض النظر عن الدقة وإمكانيات الكاميرا ، يحتوي الهاتف أيضًا على معالج ثماني النواة قوي يمكنه التعامل مع المهام اليومية وحتى شبكات الجيل الخامس.

عمر البطارية

على الرغم من كونه هاتفًا متوسط ​​المدى ، فإن هواوي نوفا 8 يتميز بمجموعة من الكاميرات الخلفية الرباعية. تتكون الكاميرا من مستشعر أساسي 64 ميجابيكسل F / 1.9 ، ومستشعر ثانوي 8 ميجابيكسل F / 2.4 ، وعمق 2 ميجابيكسل وكاميرا ماكرو. نتيجة لذلك ، يمكنك التقاط الصور ومقاطع الفيديو بدقة 4K. عمر البطارية هو مجال آخر يتفوق فيه هذا الهاتف.

بالإضافة إلى إعداد الكاميرا المزدوجة ، يقدم هاتف هواوي نوفا 8 معالج ثماني النواة بشريحة كيرين 985 ، كما أنه يتمتع بعمر بطارية لائق. يعمل هاتف هواوي نوفا 8 ببطارية تبلغ 3800 مللي أمبير في الساعة ويدعم الشحن السريع الخاص.

عمر بطارية هواوي نوفا 8 مثير للإعجاب ، وهو بالتأكيد أكثر من كافٍ لمعظم المستخدمين. جودة الكاميرا ممتازة وتصميمها ممتاز. مع شاشة أوليد 90 هرتز وشحن سريع 66 واط ، يعد هذا الجهاز خيارًا متوسط ​​المدى رائعًا لمدوني الفيديو. ولأولئك الذين يبحثون عن هاتف يجعلك تشعر بالراحة مع أسلوب حياتك الرقمي ، يمكن أن يكون هواوي نوفا 8 هو الهاتف المناسب لك تمامًا.

اضف تعليق