موقع مقالة نت
اهم المقالات التي تهم القارئ العربي

هواوي ماتي كتاب 14 مراجعة-كيف تأخذ لقطات مع هذا الكمبيوتر المحمول أولتربورتبل

0 10

هواوي ماتيبوك 14 هو كمبيوتر محمول فائق الحمل يدعم حبر ويندوز والإدخال باللمس. هذا يعني أنه يمكنك التقاط لقطة شاشة بدون استخدام زر طباعة الشاشة ببساطة عن طريق تمرير ثلاثة أصابع عبر الشاشة. بدلاً من ذلك ، يمكنك رسم دائرة حول منطقة معينة والنقر على الشاشة لالتقاط المنطقة بأكملها. نأمل أن تكون مراجعة هواوي ماتيبوك 14 قد أجابت على أسئلتك. استمر في القراءة لاكتشاف كيفية التقاط لقطات شاشة باستخدام هذا الكمبيوتر المحمول فائق الحمل.

إذا كنت تبحث عن كمبيوتر محمول رائع بحجم 14 بوصة ، فإن جهاز هواوي ماتيبوك 14 هو الأفضل. يعد نظام العرض والصوت الخاص به من الدرجة الأولى ، ويتطابق أدائه مع أجهزة الكمبيوتر المحمولة المدمجة الأخرى مقاس 14 بوصة في النطاق السعري

أولا ، لوحة المفاتيح. يتميز جهاز لابتوب هواوي ميت بوك ١٤ بلوحة مفاتيح كبيرة تعمل باللمس وسريعة الاستجابة بإضاءة على مرحلتين. كما أن لديها مقبس سماعة رأس مقاس 3.5 ملم. الأجهزة والبرامج على حد سواء صلبة.

هيكل معدني أحادي الهيكل لجهاز هواوي ماتيبوك 14 يجعله يشعر بالمتانة ، وتصميم الجهاز مشابه لتصميم ماتيبوك إكس برو و ماتيبوك دي 15. تم نقل كاميرا الويب الخاصة بها إلى موقعها الأكثر تقليدية فوق الشاشة. الآلة متوفرة باللون الرمادي الفلكي والأخضر التنوب. لها لمسة نهائية من الساتان ، مما يساعد على تجنب بصمات الأصابع.

تحديد

يوفر هواوي ماتيبوك 14 العديد من خيارات الاتصال الشائعة بما في ذلك منفذ يو إس بي 3.1 جنرال 1 أمبير و هدمي ومقبس سماعة رأس / ميكروفون مجمّع ومنفذ مايكرو هدمي. يتميز الكمبيوتر المحمول أيضًا بمنفذي يو اس بي 2.0 ومنفذ يو اس بي-سي ، وعلى الرغم من أنه يتميز بالعديد من الميزات المشابهة لسابقاته ، إلا أن جهاز هواوي ماتيبوك 14 لديه بعض الاختلافات التي تجعله أفضل من سابقاته.

شاشة هواوي ماتي بوك 14 2020 تقريبًا من الحافة إلى الحافة ، على الرغم من نسبة العرض إلى الارتفاع 3: 2. نظرًا لأنها مربعة الشكل ، فإن مساحة سطحها أكبر من نظيراتها الأوسع. في حين أن الشاشة المائلة هي نفسها لجهاز الكمبيوتر المحمول مقاس 15.6 بوصة ، فإن جهاز ماتيبوك 14 2020 يحتوي على مساحة سطح أكبر بنسبة 24٪ ، مما يعني أنه خيار أفضل لمن يستمتعون بمشاهدة مقاطع الفيديو أو قراءة الصحف أو القيام بأعمال أخرى باستخدام شاشة كبيرة.

سعر

يتمتع هذا الكمبيوتر المحمول بسعر مناسب جدًا لجهاز متطور ، وأفضل جزء هو أنه يمكنك شرائه بفائدة 0٪ لمدة 24 شهرًا من أي بنك رئيسي. تم تصميم هواوي ماتيبوك 14 لمساعدة المحترفين في الحصول على أقصى استفادة من تجربة الحوسبة الخاصة بهم. إليك ما تحتاج لمعرفته حول هذا الكمبيوتر المحمول الأحدث.

يزن جهاز هواوي ماتيبوك 14 ما يزيد قليلاً عن كيلوغرام ، وهو متوفر فقط باللون الرمادي الفلكي. تحافظ تقنية زعنفة القرش المزدوجة على برودة وتشغيل المعالج ثماني النواة القوي. تشمل الميزات الأخرى ذاكرة DDR4 سعة 16 جيجا بايت وذاكرة تخزين بكيي نفمي سد بسعة 512 جيجا بايت. توفر بطارية ماتيبوك 14 56 واط ما يصل إلى 10 ساعات من تشغيل الفيديو 1080p أو العمل المكتبي. يأتي الكمبيوتر الدفتري أيضًا مزودًا بشاحن سريع محمول بقدرة 65 وات متوافق مع هواتف هواوي الذكية.

توفر لوحة آي بي إس صورة عالية الدقة وعالية التباين. توفر الشاشة نسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 3: 2 وتغطية 100٪ إس آر جي بي. يحتوي على مقبس صوت مقاس 3.5 ملم وميكروفون داخلي للمكالمات بدون استخدام اليدين. تم تجهيز الطراز الأساسي بذاكرة وصول عشوائي (رام) بسعة 8 جيجابايت و 512 جيجابايت من محرك أقراص الحالة الصلبة.

عمر البطارية

هواوي ماتيبوك 14 هو كمبيوتر محمول أقل من 1000 يورو / جنيه إسترليني يعمل على تشغيل أجهزة أيه إم دي ريزن إتش. يوفر بطارية كبيرة ، ونسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 3: 2 ، وحل تبريد قادر. أداء الإدخال والإخراج والصوت جيد. كما أنه يوفر نسبة شاشة إلى هيكل جيدة وجودة صوت جيدة. في النهاية ، يوفر هذا الكمبيوتر المحمول توازنًا قويًا بين الميزات.

يشعر جهاز هواوي ماتيبوك 14 بأنه صلب وجيد الصنع. يجعل التصميم أحادي الهيكل والشاسيه المعدني يشعر بالمتانة بين يديك. عمر البطارية ممتاز. يمكنك توقع الحصول على حوالي ثماني ساعات من الاستخدام بشحنة واحدة. جهاز ماتي كتاب 14 نحيف وخفيف ويمكن استخدامه كجهاز لوحي أو كمبيوتر محمول. يتميز جهاز هواوي ماتيبوك 14 بمنفذي يو اس بي 3.0 على الجانب الأيمن ومخرج هدمي في الخلف. كما أنه يحتوي على منفذ يو اس بي سي للشحن السريع.

الشاشة على هواوي ماتيبوك 14 سريعة الاستجابة. الدقة هي ألفان وستمائة بكسل ، وتوجد نسبة شاشة إلى هيكل تبلغ 90٪. تحتوي الشاشة أيضًا على كاميرا ويب في الإطار العلوي. التدرج اللوني صلب لجهاز كمبيوتر محمول ممتاز. معدل تحديث الشاشة 90 هرتز ، وهو أمر مثير للإعجاب بالنظر إلى سعره.

اضف تعليق