موقع مقالة نت
اهم المقالات التي تهم القارئ العربي

هواوي ميدياباد برو مراجعة

0 18

هواوي ميدياباد برو هو قرص متوسط المدى مع شاشة إيبس لد 10.8 بوصة ونسبة العرض إلى الارتفاع من 16:10. يتم إقران معالج كيرين 990 مع ما يصل إلى 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 256 جيجابايت من التخزين الداخلي. يعمل الجهاز اللوحي على واجهة مستخدم أندرويد إيموي 10 ، ويتميز بمستشعر بصمة في الشاشة. يوفر الجهاز اللوحي ميزات مثل وضع الكمبيوتر المحمول ودعم النوافذ المتعددة ومكبرات الصوت الرباعية وكاميرا خلفية بدقة 13 ميجابكسل. يحتوي الجهاز أيضا على كاميرا أمامية بدقة 8 ميجابكسل.

هارمونيوس 2.0

أحدث إصدار من برنامج هواوي يسمى هارمونيوس 2.0. يجلب هذا التحديث العديد من التحسينات للجهاز ، بما في ذلك الأداء الأفضل والاستقرار المحسن. وهي مصممة أيضا لتحسين تجربة الكاميرا. تم تنزيله بالفعل من قبل أكثر من 90 مليون مستخدم ، ويأتي التحديث مع بعض الميزات الجديدة ومتوافق مع جميع طرازات خط هواوي ميدياباد.

هارمونيوس 2.0 لهواوي ميدياباد برو يتضمن عددا من التحسينات الأمنية ، بما في ذلك عملية تثبيت التطبيق آمنة. يتم فحص جميع التطبيقات المثبتة باستمرار بحثا عن المخاطر الأمنية المحتملة ، بما في ذلك البرامج الضارة. وكإجراء إضافي ، تم منح هارمونيوس شهادة إيل 4+ و سيسي إيل 5+ لأمن المعلومات. هذا يعني أن البرنامج خال من الثغرات الأمنية المحتملة. حاليا ، هارمونيوس متوافق مع العديد من منتجات هواوي ، بما في ذلك ميدياباد برو ، هواوي ماتي 30 سلسلة من الهواتف ، والأجهزة القديمة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للمستخدمين تخصيص شاشاتهم الرئيسية عن طريق إضافة عناصر واجهة مستخدم وتطبيقات.

الإصدار المحدث من هارمونيوس متاح الآن لهواوي ماتيباد برو 12.6 بوصة. يتضمن تحديث البرنامج هذا تحسينات على الأمان وإدارة المهام عبر الأجهزة. أحدث إصدار من هارمونيوس 2.0.0.210 متاح لمستخدمي هواوي ميدياباد برو. قم بتنزيل أحدث تحديث هواوي ميدياباد برو من خلال البحث عن رقم البنية وحزمة التحديث. يضيف التحديث أيضا وظيفة تعليق توضيحي عالمية ويحسن تجربة كتابة القلم.

هارمونيوس 2.0 لهواوي ميدياباد برو متاح الآن لميدياباد إم 6 10.8 وهواوي ميت 10 برو وهواوي نوفا 7 سي 5 جي. كما أنه متاح ل أونور 30 إس. البرنامج المحدث متوافق مع جميع هواتف هواوي. بالإضافة إلى ذلك ، فهو معتمد كمطور هارمونيوس محترف. تعني هذه الشهادة أنه يمكن للمستخدمين تثبيت هذا البرنامج الجديد دون أي صعوبة. هارمونيوس 2.0 لهواوي ميدياباد برو سيجلب الكثير من التحسينات على أداء الجهاز.

م-قلم رصاص

 

يتميز قلم م-قلم رصاص لجهاز هواوي ميديا ​​باد برو 12.6 بتقنية حساسة للضغط بمستوى 4096 تسهل كتابة النص وتدوين الملاحظات. يأتي القلم مع بطارية ليثيوم قابلة للسحب وأطراف قابلة للاستبدال لمزيد من الراحة. يتميز القلم أيضًا بتصميم يعمل باللمس للتعليق وتمييز دقيق للقلم. كما أنه يدعم مجموعة واسعة من مهام الكتابة ، بما في ذلك كتابة المستندات الطويلة.

قلم إم هو قلم صغير وأنيق ومريح للاستخدام على هواوي ميدياباد برو. يسمح إطاره المصنوع من الألومنيوم والسقف المطلي بالبلاتين للمستخدمين بالكتابة على الجهاز اللوحي دون التسبب في خدش على الشاشة. صممت هواوي القلم ليعمل بشكل جيد مع جهازك اللوحي المتوافق ، مما يعني أنه لا داعي للقلق بشأن الاقتران. بالإضافة إلى ذلك ، تتيح وظيفة إمالة القلم للمستخدمين التفاعل مع الجهاز اللوحي باستخدام أيديهم.

ميزة أخرى مفيدة من م قلم رصاص لهواوي ميدياباد برو هو قدرته على العمل مع المفاهيم البرمجيات. كما أنه يعمل مع المفاهيم ، وهو أمر ضروري للرسم. قلم إم متوافق مع كل من أجهزة هواوي ميدياباد برو وماتيباد برو اللوحية. سيطلق تحديث هارمونيوس القادم من هواوي مجموعة جديدة من الأجهزة ، بما في ذلك هواوي ميدياباد برو 2 الجديد.

مع 4096 مستويات حساسية الضغط ، القلم هو الرفيق المثالي لماتيباد برو. لا يمكنها الكتابة والرسم فحسب ، بل يمكنها أيضا أن تمحو بذكاء. يمكن استخدامها مع هارمونيوس 2 و ماتي 40 سلسلة. لن تجد أبدا قلما أفضل لجهاز هواوي ميدياباد برو.

لمس طبقة حساسة

الشاشة على هواوي ميدياباد برو تستجيب بشكل لا يصدق ، وذلك بفضل طبقة حساسة للمس. الألوان نابضة بالحياة والسطوع لائق. جهاز هواوي ماتي بوك إي هو جهاز كمبيوتر محمول رفيع للغاية 2 في 1 مع قلم هواوي إم الذي يوفر تجربة كتابة استثنائية. يوفر القلم 4096 مستوى من حساسية الضغط وميلي ثانية من الكمون. كما تم تحسين الطبقة الحساسة للمس على الكمبيوتر المحمول الجديد من هواوي مع ويندوز 11 ، مما يتيح إيماءات متعددة الأصابع للتبديل المهام وغيرها من الضوابط متعددة المهام.

عمر البطارية

هواوي ميدياباد برو يأتي مع بطارية 7500 مللي أمبير. يمكن أن تستمر لأكثر من أسبوع مع الاستخدام العرضي. تم تصنيف عمر البطارية في أكثر من ست ساعات عندما لعب مباريات مثل ريال مدريد. يحتوي الجهاز اللوحي على منفذ يو إس بي-سي على الجانب ، ويمكن للبطارية إعادة الشحن بسرعة بفضل سعتها الكبيرة.

تقدم هواوي ميدياباد إم 5 برو جودة عرض ممتازة وأداء لائق ولوحة مفاتيح قابلة للفصل. إنه مثالي لمشاهدة الأفلام والعمل. لا يزال إم 5 أكثر تنوعا من منافسيه. إنه قادر وأنيق ورائع. مع عمر البطارية الذي يتناسب مع أداء إم 5 برو ، يعد هواوي ميدياباد إم 5 برو رفيقا رائعا لوسائل الإعلام.

اضف تعليق