موقع مقالة نت
اهم المقالات التي تهم القارئ العربي

realme تُخطط لإطلاق هاتفC25Y، ملك الهواتف الشبابية في الفئة الاقتصادية بالسوق المصري قريبا!

0 8


03:49 م


الثلاثاء 23 نوفمبر 2021

إعلان تحريري

أعلنت شركة realme قرب إطلاقها لهاتف realme C25Y الجديد في السوق المصري، والذي يُعد ملك الهواتف الاقتصادية وأهم هاتف شبابي تطلقه الشركة ضمن هذه الفئة، من خلال ما يتميز به من خصائص ومواصفات جديدة من أهمها معالج بياناتUNISOC مع كاميرا خلفية 50 ميجا بكسل وشهادة TÜV Rheinland

ومن أهم ما يميز هذا الهاتف الشاشة الكاملة بقياس 6.5 بوصة من طراز IPS LCD ودقتها HD+ ومعدل تحديث 60 هيرتز، كما تمثل الشاشة 88.7% من واجهة الهاتف. بالكامل وهو ما يمنح المستخدم تجربة مشاهدة وتصفح متميزة من خلال هذه الشاشة الكبيرة بأقل إطار خارجي ممكن.

في الوقت نفسه، تم تزويد هاتف realme C25Y بمعالج بيانات ثُماني النواة Unisoc T618 بتكنولوجيا تصنيع 12 نانو متر وبتردد يصل الى 1.8 جيجا هيرتز. ووفقًا لإحصائيات تطبيق AnTuTu Benchmark لاختبارات الأداء، فإنّ هذا المعالج أقوى بنسبة 25% من معالج Snapdragon 662

2

من ناحية أخرى، تمثل الكاميرا ميزة رئيسية في هذا الهاتف الذي تم تزويده بكاميرا خلفية ثُلاثية، وهو أول هاتف يأتي بعدسة أساسية بدقة 50 ميجا بكسل في سلسلة الهواتف الاقتصادية من realme ومن أبرز مزايا الكاميرا، خاصية Super Nightscape والذكاء الاصطناعي وإنتاج صور بدقة تصل الى 8160×6144 بكسل. وتتيح كاميرا ماكرو للمستخدم التصوير من مسافة قصيرة جدًا تصل الى 4 سم مع الحصول على تفاصيل استثنائية، وأخيرًا عدسة B&W لصور الأبيض والأسود مع أعلى تباين للألوان وتوضيح الفروق بين الأماكن الداكنة والأماكن الفاتحة في الصورة. أما الكاميرا الأمامية بدقة 8 ميجا بكسل فتدعم التقاط الصور فائقة الوضوح والمليئة بالتفاصيل بفضل تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي لتجميل الصور ووضع النطاق الديناميكي العالي HDR وغيرها من أوضاع التصوير المُتميزة الأخرى.

3

يدعم الهاتف تركيب شريحتي اتصال من الجيل الرابع في نفس الوقت مع بطاقة ذاكرة خارجي لزيادة مساحة التخزين بحد أقصى 256 جيجا بايت. ويتبنى هاتف C25Y تصميم جمالي جديد يعتمد على الخطوط الرأسية، ويُقدم بخامات خارجية متينة لتحمل الصدمات.

الهاتف مزود ببطارية عملاقة سعة 5000 مللي امبير تعمل لفترات طويلة في مشاهدة مقاطع الفيديو أو ممارسة اللعب، بالإضافة الى وضع توفير الطاقة الفائق لوضع الاستعداد يستمر لمدة 59 ساعة مع وجود 5% فقط من البطارية.

4

يُمكنك استخدام 5% فقط من البطارية في ساعتين إلا ثلث كمحادثات على واتس اب، و6 ساعات وعشر دقائق استماع لتطبيقSpotify، وساعتين و12 دقيقة للمكالمات. وللاستمتاع بخاصية الشحن السريع، تم تزويد هاتف realme C25Y بشاحن سريع بقدرة 18 وات.

يأتي الهاتف ايضًا مع شهادة موثقة TÜV Rheinland والتي تُحدد معايير الجودة المرتفعة للأجهزة الإلكترونية الاستهلاكية، وتُحدد ايضًا معايير الصناعة للأسواق الرئيسية حول العالم، وتعمل TÜV Rheinland مع شركة realme لتحسين جودة الهواتف الذكية من خلال الانتقال الى الجيل التالي من المعايير.

خضع كل هواتف realme لاختبارات جودة صارمة بما يضمن تقديم أفضل الهواتف الذكية عالية الجودة للمُستخدمين، كما تستهدف الشركة دائمًا تحسين الهواتف الذكية من خلال اختبارها بشكل حقيقي في مختلف الظروف التي يتعرض لها المُستهلك.
تجدر الإشارة أن realme لم تحدد حتى الآن سعر الهاتف الذي ستطلقه في السوق المصري، وجعلته مفاجأة سيتم الإعلان عنها عند الإطلاق الرسمي له.

فما هي توقعاتك لسعره؟

اضف تعليق