موقع مقالة نت
اهم المقالات التي تهم القارئ العربي

أحمد حاتم ينشر الملصق التشويقي لفيلم “حسن المصري”

0 10


04:08 م


الأربعاء 05 يوليو 2023

كتبت- منى الموجي:

عبر حسابه الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي، نشر الفنان أحمد حاتم الملصق التشويقي لأحدث بطولاته في فيلم الإثارة والأكشن حسن المصري.

يظهر حاتم على البوستر بوجه يحمل ملامح جدية، مع جملة “أنا مش عايز حاجة.. مش عايز غير سكوت”، والفيلم من المقرر طرحه قريباً في دور العرض السينمائي، من إخراج سمير حبشي وإنتاج مشترك بين مصر العالمية، سينرجي ونيوسنشري.

فيلم حسن المصري من إخراج سمير حبشي ويشارك حاتم في بطولته مجموعة كبيرة من نجوم العالم العربي، من بينهم فريال يوسف، مراد مكرم ودياموند بوعبود.

وكان أحدث أعمال أحمد حاتم الفيلم الرومانسي الكوميدي المطاريد الذي انطلق بدور العرض في مصر والعالم العربي في ٢٠٢٣، إخراج ياسر سامي، تأليف صلاح الجهيني وعزت أمين، ويشارك حاتم في بطولته إياد نصّار، تارا عماد، محمد محمود، محمود حافظ، محمود الليثي، محمود البزاوي، حسن مالك، طه دسوقي، محمود السويسي، دنيا سامي، مصطفى غريب، ومحمد مولى.

ومن أعمال حاتم المنتظر عرضها فيلم يحيى من تأليف إبراهيم عيسى وإخراج ماندو العدل، والفيلم الحربي السرب للمخرج أحمد نادر جلال، الذي يؤدي فيه حاتم دور طيّار مقاتل بالقوات الجوية المصرية. وفيلم عاشق للمخرج عمرو صلاح وتشاركه بطولته أسماء أبو اليزيد.

اضف تعليق