موقع مقالة نت
اهم المقالات التي تهم القارئ العربي

بالصور| ديانا كرزون نجمة حفل ختام مهرجان جرش في أول ظهور بعد الإنجاب

0 19


01:19 م


الأحد 06 أغسطس 2023

كتبت- منى الموجي:

اختتمت المطربة ديانا كرزون فعاليات “مهرجان جرش للثقافة والفنون” في دورته السابعة والثلاثين، بحفل أحيته مساء السبت وسط حضور جماهيري كبير، احتفى بالظهور الفني الأول لها، بعد إنجابها طفلها “راشد”.

وكان أخر ظهور لها قبل ولادتها، حاشداً بالجمهور والمحبين في حفل زفاف ولي العهد الأمير الحسين.

تألقت ديانا في الحفل بفستان أسود، لتأخذهم معها بصوتها الطربي في رحلة غنائية، برفقة فرقتها الموسيقية “الليدرز باند” بقيادة الفنان محمد عصفور، وزين اسم “ديانا”، ملابس الفرقة على ربطة العنق.

بدأت ديانا الحفل بأغنيتها الشهيرة “راسك بالعالي”، التي تفاعل معها الجمهور، قبل أن تقدم أغاني: “ولعانة”، و”عالي علمنا” و”أردنية هالليلة” و”هيلا يا أردنية”، لتشتعل المدرجات رقصاً ودبكات وتصفيقاً.

وغنت ديانا للمطربة الراحلة وردة الجزائرية “حرمت أحبك”، قبل أن تحتفي بجمهورية مصر العربية “ضيف شرف فعاليات مهرجان جرش هذا العام”، من خلال تقديمها “ميدلي” من أغاني السيدة أم كلثوم، وقدمت العازف شريف المعايطة خلال “الميدلي”، ليقدم عزفاً منفرداً على آلة الأوكورديون، وهو أحد الموسيقيين الأردنيين الشباب الموهوبين من ذوي الاحتياجات الخاصة.

وختمت ديانا حفلها بـ”ميدلي” لأشهر الأغاني الأردنية التي يعرفها الجمهور بصوتها، مثل: “الورد فتح، يا أبو قضاضه بيضا، وين ع رام الله”.

وكان المدير التنفيذي لمهرجان جرش للثقافة والفنون أيمن سماوي، كرم ديانا في بداية حفلها، مثنيا على إبداعها ونجوميتها وحضورها الجماهيري.

اضف تعليق