موقع مقالة نت
اهم المقالات التي تهم القارئ العربي

بعد الانتقادات..ماذا قال نبيل الحلفاوي حول مكالمة عادل إمام مع شريف عامر؟

0 19


11:16 ص


الجمعة 19 مايو 2023

كتب- هاني صابر:

علق الفنان القدير نبيل الحلفاوي، على مكالمة النجم الكبير عادل إمام مع الإعلامي شريف عامر على قناة “إم بي سي مصر”، بعد الانتقادات التي تعرض لها الإعلامي عقب مداخلة الزعيم معه تزامنا مع الاحتفال بعيد ميلاده الـ 83.

وكتب الحلفاوي، عبر حسابه على تويتر: “شريف عامر.. أولا شكرا ليسرا ولبلبة على انتهاز فرصة الاحتفال بعيد ميلاد فنانا المتفرد عادل إمام لإقناعه بمداخلة سريعة لطمأنة جمهوره”.

وتابع: “شكرا لشريف على وعيه وحسن تقديره لملابسات المداخلة وعدم إلحاحه على إطالتها وهو بالضبط ما كنت أتمناه وأنا أسمعها، وواضح ان عادل نفسه لم يكن على استعداد لحوار كالذي تمناه محبوه وإلا كان قد تم الترتيب له مسبقا”.

وأضاف الحلفاوي: “تكفي سعادتنا بسماع عادل كما عهدناه بسرعة بديهته ومداعباته الخاطفة.. دعاء من القلب لأعظم كوميديان في تاريخ الدراما المصرية”.

وكان الزعيم عادل إمام، فاجأ الإعلامي شريف عامر بمداخلة هاتفية على الهواء مباشرة، تزامنا مع عيد ميلاده.

وأثناء حديث الفنانة لبلبة مع شريف عامر ببرنامجه “يحدث في مصر” أثناء تواجدها بمنزل الزعيم، حرص على الدخول في المكالمة والحديث أمام الجمهور على الهواء مباشرة. فقال لشريف عامر الذي دخل في نوبة من السعادة بسماع صوت الزعيم: “أنت بتضحك ليه؟ إحنا لسه قلنا حاجة”.

شريف عامر واصل حديثه مع الزعيم، مؤكدا أن بناته تعلموا اللغة العربية بسببه وبفضله. ورد عادل إمام ممازحًا: “عايز تقولي إنك ابن ناس وبناتك مكنوش يعرفوا عربي”.

#شريف_عامر أولا شكرا ليسرا ولبلبة على انتهاز فرصة الاحتفال بعيد ميلاد فنانا المتفرد عادل إمام لإقناعه بمداخلة سريعة لطمأنة جمهوره.وشكرا لشريف على وعيه وحسن تقديره لملابسات المداخلة وعدم إلحاحه على إطالتها وهو بالضبط ما كنت أتمناه وأنا أسمعها. وواضح أن عادل نفسه لم يكن على…

— نبيل الحلفاوي (@naillhalfawy) May 18, 2023

اضف تعليق