موقع مقالة نت
اهم المقالات التي تهم القارئ العربي

بعد مشاهدته.. هذا ما قاله تامر حبيب عن مسلسل “جولة أخيرة” لـ أحمد السقا

0 8


11:16 ص


السبت 17 فبراير 2024

كتب – هاني صابر:

كشف المؤلف والسيناريست تامر حبيب، رأيه في مسلسل “جولة أخيرة” الذي يخوض بطولته أحمد السقا، وعرض مؤخرا على إحدى المنصات الرقمية.

ونشر حبيب ، صورة لأبطال العمل، عبر حسابه على إنستجرام، وعلق: “هذا وبعد أن انتهيت من متابعة الجولة الأخيرة دلوقتي حالاً، أحب أقول إني بجد فخور بكل اللي عملوا المسلسل ده وبالذات لأن فيهم ناس يعزوا عليا معزة الأهل والأخوات”.

وتابع: “وفخور بزملاء كتاب دخلوني عوالم جذابة ومختلفة وجريئة وحقيقية.. فخور بموسيقى وشريط صوت نجح في تحقيق دوره كمؤثر درامي أساسي وبطل..فخور بصورة جذابة ومؤثرة وإضاءة فنية ومقصودة، وفخور بمونتاچ بليغ خلق إيقاعا ساحرا على مدار الحلقات التسع”.

واستكمل: “فخور بشريط صوت بديع، وفخور بتمثيل رائع وممثلين تقال ويفرحوا القلب الحزين، وكل واحد في مكانه جدا، وفخور بإنتاج أثرى كل لقطة في كل مشهد، وفخور بديكور وملابس أشعروني اني في عالم حقيقي مصنوع بقصدية وحرفة”.

وأضاف: “وفخور بمخرج وقاصد أقول مخرج مش مخرجة.. لأن اللي يقود الجيش العظيم ده لازم تبقى بميت راجل.. شكرا لكل من شارك في هذا العمل على كل هذه المتعة”.

تدور أحداث مسلسل “جولة أخيرة” في إطار تشويقي اجتماعي حول شخصية الدكتور “يحيى” الذي تمر حياته بالعديد من الأزمات، خاصة بعد ابتعاده عن ممارسة رياضة الفنون القتالية، كما يعيش حياة روتينية وهو منفصل عن زوجته وفجأة يظهر مدربه القديم “تامبي” الذي يحاول إعادته لممارسة رياضة الفنون القتالية.

وخاض بطولة مسلسل “جولة أخيرة” أحمد السقا وأشرف عبد الباقي وأسماء أبو اليزيد، وعلي صبحي، وعدد من الفنانين، ومن تأليف محمد ندا، وإخراج مريم أحمدي.

اضف تعليق