موقع مقالة نت
اهم المقالات التي تهم القارئ العربي

بوسي بـ”ميني جيب” وميرنا نور الدين أنيقة..10 لقطات لنجوم الفن خلال 24 ساعة

0 14


12:30 ص


الجمعة 12 يناير 2024

حرص عدد من نجوم الفن، على مشاركة جمهورهم لحظاتهم المميزة، خلال الـ 24 ساعة الماضية، عبر حساباتهم الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي.مصراوي يعرض لكم 10 لقطات لنجوم الفن خلال 24 ساعة:

ياسمين صبريظهرت الفنانة ياسمين صبري، بإطلالة شتوية، عبر حسابها الرسمي على “إنستجرام”، وذلك خلال استمتاعها بوقتها بإحدى الدول الأوروبية.

بوسيظهرت المطربة بوسي، مرتدية “ميني جيب”، عبر حسابها الرسمي على “إنستجرام” بجانبها شجرة الكريسماس.

مي عمرالتقطت الفنانة مي عمر، صورة سيلفي نشرتها عبر حسابها الرسمي على “إنستجرام”، وظهرت خلالها بإطلالة جريئة خطفت بها الأنظار.

ميرنا نور الديننشرت الفنانة ميرنا نور الدين، صور جديدة لها عبر حسابها الرسمي على “إنستجرام” وظهرت خلالها مرتدية فستان أسود أنيق خلال استمتاعها بوقتها.

نسرين طافشوجهت الفنانة نسرين طافش، التحية لدولة جنوب أفريقيا في دعوتها التي أقامت ضد إسرائيل أمام محكمة العدل الدولية بسبب مواصلة الانتهاكات وقصف قطاع غزة، ونشرت صورة لعلم جنوب أفريقيا عبر حسابها الرسمي على “إنستجرام”، وعلقت: “شكرًا جنوب أفريقيا لوقوفك إلى جانب الإنسانية.

إيمان العاصيدعمت الفنانة إيمان العاصي، دولة جنوب أفريقيا في دعوتها القضائية التي أقامتها ضد دولة إسرائيل أمام محكمة العدل الدولية بسبب تعنتها ومواصلة الانتهاكات الصارخة بحق الشعب الفلسطيني ونشرت كلمة ممثل جنوب أفريقيا خلال ختام خطابه بكلام مؤثر وهو أن غزة تمثل فشلًا أخلاقيًا ويجب على العالم أن يشعر بالرعب والغضب، لا يوجد مكان أمن في غزة والعالم يجب أن يشعر بالخجل” وذلك عبر “ستوري” حسابها على “إنستجرام”.

نور النبوييواصل الفنان الشاب نور النبوي الترويج لأحدث أعماله السينمائية “الحريفة” الذي بدأ عرضه بالسينمات المصرية ومؤخرًا بعدد من الدول الخليجية، ونشر “النبوي” مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي على “إنستجرام” ظهر خلاله وهو يتجول بأحد شوارع جدة وسط مفاجئته لوجود بوستر الفيلم هناك بشكل عشوائي.

أحمد الفيشاوييواصل الفنان أحمد الفيشاوي، الترويج لفيلمه السينمائي الجديد “عادل مش عادل” ونشر صورة جديدة من كواليس الفيلم عبر حسابه الرسمي على “إنستجرام” استعدادًا لعرضه بالسينمات يوم 24 يناير الجاري.

أكرم حسنيوجه الفنان أكرم حسني، التحية لجنوب أفريقيا على طريقته بعد دعوتها القضائية في محكمة العدل الدولية ضد إسرائيل، ونشر صورة لقائدها التاريخي المناضل نيلسون مانديلا عبر حسابه الرسمي على “انستجرام” واستشهد بجملته الشهيرة “تعلم جيدًا أن حريتنا منقوصة من دون الحرية للفلسطينيين”.

محمد ممدوحدعم الفنان محمد ممدوح، دولة جنوب أفريقيا في دعوتها القضائية ضد إسرائيل أمام محكمة العدل الدولية بسبب تعنتها ومواصلة قصف قطاع غزة واستشهاد ونزوح الآلآف من الفلسطينيين، ونشر صورة لنيلسون مانديلا وهو يحمل علم جنوب أفريقيا عبر حسابه الرسمي على “إنستجرام” وعلق: “شكرًا أحفاد نيلسون مانديلا وإن شاء الله أول مسمار في نعش الاحتلال”.

اضف تعليق