موقع مقالة نت
اهم المقالات التي تهم القارئ العربي

تامر حبيب عن فيلم “رحلة 404”: عوضنا عطش سنين

0 7


01:41 م


الخميس 25 يناير 2024

كتب-مصطفى حمزة:

حرص السيناريست تامر حبيب، على الكشف عن رأيه بعد مشاهدة فيلم “رحلة 404″، الذي تقوم ببطولته النجمة منى زكي، وبدأ عرضه أمس الأربعاء.

تامر، وضع ملصق الفيلم، عبر صفحته في موقع فيسبوك، وكتب: “بشرى لكل من يحب السينما الحلوة، اللي بتكلم المشاعر والعقل، واللي بتخليك تفكر، وحالتك وأنت خارج من الفيلم مش زي لما دخلته، وتنام وتصحى وإنت فاكر الفيلم وبتسترجع مشاهده، وحاسس إنك منتشي ودماغك مليانة”.

وتابع: “بشرى لكل من يستمتع بالتمثيل الثقيل، الراسي الذكي اللي مش من أول درج، بشرى لكل من اشتاق انه يتفرج على فيلم مننا و عننا، وراه مؤلف كاتب كل حرف مع سبق الإصرار وقاصد يستفزك، وميسيبكش في حالك بنضج وموهبة وصدق”.

تامر، أضاف: “بشرى لأمثالي ممن اشتاقوا أن يسلموا أنفسهم لمخرج محترم وموهوب وصادق ومخلص ومصدق كل حرف في اللي بيخرجه، وعنده شخصية وطعم بصمة مش شبه حد”.

وعن باقي صناع الفيلم، كتب: “بشرى لكل من اشتاق أن يستمتع بفيلم وراه فريق كامل أمام وخلف الكاميرا قاصد إن يمتع جمهوره، رحلة ٤٠٤ جت تعوضنا عطش سنين، شكراً من كل قلبي لكل اسم اتكتب على أفيش وتتر هذا العمل، روحوا إلهي يسعدكم زي ما أسعدتوني”.

فيلم ” رحلة 404 ” بطولة: منى زكي، محمد ممدوح، محمد فراج، شيرين رضا، خالد الصاوي، حسن العدل، محمد علاء، عارفة عبدالرسول، سما إبراهيم وشادي الفونس، تأليف محمد رجاء، وإخراج هاني خليفة، وإنتاج محمد حفظي.

اضف تعليق