موقع مقالة نت
اهم المقالات التي تهم القارئ العربي

تعرف على رأي محرم فؤاد في علي الحجار وهاني شاكر وعمرو دياب- فيديو قديم

0 13


01:22 م


السبت 24 يونيو 2023

القاهرة- مصراوي:

تمر اليوم السبت 24 يونيو ذكرى ميلاد الفنان الكبير الراحل محرم فؤاد، أحد أشهر نجوم الغناء في مصر والعالم العربي، والذي قدم أيضا عدد من الأفلام السينمائية، وقف خلالها أمام نجمات السينما.

وفي ذكرى ميلاده، ننشر فيديو قديم تحدث خلاله عن رأيه في موهبة عدد من الفنانين الذين أصبحوا نجوما للغناء، إذ قال عن المطرب هاني شاكر “الأولاني لا يصلح إلا لغناء الأطفال حسه في الجزئية دي يجعله نجم، ويعمل أفلام مع الأطفال، أنا منتج سينما وعارف لو جبته يعمل فيلم مع الأطفال ينجح جدا، الطريق ده أنسب بكثير لأن هناك صعوبة في التعبير عن كلمة الحب إنما هو مؤدي كويس”.

وعن المطرب علي الحجار، قال “الآخر ينفع قائد للكورال، علي الحجار مش وحش لكن لو كان وسط مجاميع كورال ويقول أناشيد حماسية ينجحوا قوي”.

وأضاف “لو فكرت أنتج فيلم غنائي لشاب من الشباب مش لاقي”، مشيرا إلى أن المطرب عمرو دياب لا يمنحه ما يريد كمنتج يفكر في تقديم فيلم غنائي، موضحا “لا يمكن، لكن أفكر أعمله فيلم يكون فيه واد بمبوطي في بورسعيد يغني بالسمسمية”.

محرم فؤاد له عشرات الأغاني التي يحبها الجمهور ويستمع لها حتى الآن، بينها: الحلوة داير شباكها، داري جمالك، خمسة سياحة، رمش عينه، والنبي لنكيد العزال، مسا التماسي، يا واحشني رد عليا، ندم، وانت عني بعيد، مراسيل.

من الأفلام التي شارك في بطولتها: “حسن ونعيمة” مع الفنانة سعاد حسني، “من غير ميعاد” بطولة الفنانة نادية لطفي و”السندريلا” سعاد حسني، “وداعا يا حب” أمام الفنانة مريم فخر الدين، فيلم “عشاق الحياة” مع الراحلة نادية لطفي.

[]https:www.youtu.cowatch?v=SzfzCPLZtuc[]

اضف تعليق