موقع مقالة نت
اهم المقالات التي تهم القارئ العربي

جربت المساكنة وندمت لهذا السبب والرجل ليس ملاكا.. تصريحات سعد رمضان الجريئة

0 20


03:46 م


السبت 12 أغسطس 2023

القاهرة- مصراوي:

حل الفنان سعد رمضان ضيفا على برنامج “بلا تصنيف” المعروض على قناة LBC، وتحدث في الكثير من الموضوعات الفنية، والمتعلقة بحياته الشخصية، ونستعرض في السطور التالية أبرز تصريحاته الجريئة..

– لست قديسا ولا نبيا ولكن أنا شخص يعرف الصح من الغلط.

– إذا سيجارة الحشيش بتخليني أبدع ما بدي إياها. وبسؤاله إذا كان جرب الأمر، قال “جربت فترة، أول سنة بحياتي كنت خارج من ستار أكاديمي وأنا فنان ونجم وقتها كان عمري 21 سنة وداخل على جو كتير جديد، ووقت مكانش حد يعرفني فجأة العالم العربي كله صار يعرفني، وكانت فترة كتير قصيرة”.

– هناك فنانين مقتنعين إن ما فيهم يسلطنوا أو يكتبوا إلا بالشرب وما فيهم يلحنوا إلا لو خدوا شيء.

– ممكن أعمل زي أدهم نابلسي واعتزل الفن، لو هتسألي 75% من الفنانين بيقولوا إيه ممكن نعتزل، لإن الفن متعب ولإن الاستمرارية صعبة كتير، والظروف اللي بنعدي بيها في الفن بتخليكي تقولي ليش لما بتشتغلي صح وبتعملي فن حلو تلاقي حد تاني عكسك ومحقق نجاح.

– مش بعتبر اللي بعمله حرام.

– فيه أخطاء بحياتي، منها قصة الشرب شربت في فترة من حياتي، وفي ديني الكحول حرام، ربي غفور رحيم وشديد العقاب.

– ملتزم وبصلي الفرض بفرضه ومن اكتر الأشخاص المتصالح مع نفسي.

– زواجي بالسر إشاعة طبعا لو متزوج هطلع أقول إني تزوجت.

– مفيش رجل ملاك، أوقات تكون الخيانة بنظرة بكلمة وجملة على التليفون.

– فترة من حياتي عملت مساكنة، بس هلأ ما بعرف، أوقات بكون مع وأوقات أكون ضد، شرعا هي غلط وحرام، ومن الحاجات اللي عملتها وندمت عليها، لها فوايد تعرف الشخص اللي بدك تعيشي وياه.

– وردًا على سؤال على يوافق على الزواج من امرأة كانت لها تجربة مساكنة مع غيره، قال “سؤال صعب. أتمنى أن تكون زوجتي ما جربت المساكنة مع شخص آخر، كل إنسان في الحياة بيتمنى يكون الشخص الوحيد أو الأول في حياة أي امرأة”.

جدير بالذكر أن سعد رمضان يستعد شهر أغسطس الجاري لإحياء أكثر من حفل، الأول غدا 13 أغسطس، والثاني في طرابلس بلبنان يوم 26 أغسطس.

اضف تعليق