موقع مقالة نت
اهم المقالات التي تهم القارئ العربي

جلسة تصوير للملاكم أوليكسندر أوزيك استعدادًا لنزال “حلبة النار”

0 5


09:00 ص


الثلاثاء 14 مايو 2024

كتب- مروان الطيب:

خضع الملاكم الأوكراني أوليكسندر أوزيك لجلسة تصوير استعدادًا لنزال “حلبة النار” ضد الملاكم الإنجليزي تايسون فيوري والمقرر إقامته يوم السبت 18 مايو في الرياض.

ونشر “أوزيك” مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي على “انستجرام”، ظهر خلاله وهو يخضع لجلسة تصوير قبل أيام من نزال “حلبة النار” وعلق: “مستعد للقتال”.

وسيضم نزال “حلبة النار” عددا من مباريات الملاكمة بين عدد من أبرز الملاكمين حول العالم، إلى جانب الحدث الرئيسي الذي سيشهد نزال يجمع بين الملاكم الأوكراني أوليكسندر أوزيك، والملاكم الإنجليزي تايسون فيوري.

وكان من المفترض إقامة مباراة “حلبة النار” يوم 17 فبراير الماضي، وتم تأجيله بسبب تعرض بطل الوزن الثقيل تايسون فيوري لإصابة فوق عينه اليمنى خلال تدريباته في الرياض، حيث تلقى الرعاية الطبية اللازمة، وأعرب المتحدث الرسمي باسم الملاكم عن أسفه لتأجيل هذا الحدث المرتقب الذي ينتظره الملايين حول العالم.

يذكر أن تركي آل الشيخ كشف عن صندوق “Big Ti” وهو صندوق استثماري برعاية الهيئة العامة للترفيه “GEA” لرفع جودة المحتوى العربي في إنتاج وتوزيع وصناعة الأفلام وسط مشاركة نخبة من ألمع وكبار النجوم من مختلف أنحاء الوطن العربي.

اقرأ أيضا: سيرين خاص: مسلسل “مليحة” أظهر معاناة الشعب الفلسطيني وأشكر الشعب المصري على دعمه للقضية

صابر الرباعي: أتطلع لمواكبة الأجيال الحديثة.. والنجاح لا يعتمد على الترند

اضف تعليق