موقع مقالة نت
اهم المقالات التي تهم القارئ العربي

رحاب الجمل تكشف عن نصيحة فيفي عبده لها قبل دخول التمثيل

0 20


11:43 ص


الجمعة 18 أغسطس 2023

كتبت- شهد القاضي:

كشفت الفنانة رحاب الجمل، عن دعم الفنانة فيفي عبده لها، قبل دخولها عالم التمثيل.

وقالت الجمل، في تصريحات إذاعية ببرنامج “الراديو بيضحك”: ” فيفي عبده وبابا وماما أصدقاء جدا من زمان، وبابا كان بيعملها موسيقى وتابلوهات راقصة وحاجات زي كده لأن بابا أحمد الجمل كان ملحن”.

وتابعت: “أنا كنت بحبها جدا وبالنسبة لي هي أيقونة، وشخصية جدعة وطيبة وحنينة وكريمة جدا، بس كلمتها واحدة، وست بـ 100 راجل، فكنت منبهرة بيها جدا”.

واستكملت: “حبيت التمثيل وكنت دخلت بالصدفة عملت إعلانات وفيديو كليبات، وقولتلها نفسي أمثل، فقالتلي أدخلي المعهد عشان متتعبيش وتاخدي الطريق الأحسن والأسرع والشرعي للمهنة، وشجعتني.. ووقتها كانت بتعمل مسرحية (قشطة وعسل)”.

وكانت رحاب الجمل، روت موقف إنساني سابق لفيفي عبده في تصريحات تليفزيونية، بعد وفاة شقيقتها الصغرى “برديس” التي كانت بمثابة ابنتها ووقوف “فيفي” بجانبها.

وقالت الجمل، إنها تلقت على الهاتف خبر وفاة شقيقتها برديس 21 سنة في حادث سيارة، ولم تقم بأي ردة فعل خوفا على والدتها، وتابعت، أنها اتصلت بالفنانة فيفي عبده التي كانت في لبنان وقتها، وأرسلت لها ابنتها عزة خلال ساعة من معرفة الخبر لتنهي معها كل إجراءات الدفن، حتى إحضار الكفن.

وأضافت: “فيفي قالتلي عزة بنتي هتكون عندك دلوقتي حالًا، وأنا هحجز أول طيارة”، وبالفعل وقفت فيفي عبده في كل الإجراءات بعد عودتها من لبنان في اليوم التالي.

[]https:www.youtu.cowatch?v=SshwGK506E[]

اضف تعليق