موقع مقالة نت
اهم المقالات التي تهم القارئ العربي

ريا أبي راشد مع توم كروز في العرض الخاص لـ “MI7” في روما

0 10


10:09 م


الإثنين 19 يونيو 2023

كتب- مروان الطيب:

التقت الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد مع النجم الأمريكي توم كروز خلال العرض الخاص للجزء السابع من سلسلة الأكشن خاصته “Mission Ipossil” بعنوان “Da Rckoning” في روما استعداداً لبدء عرضه بدور العرض الأمريكي والعالمي منتصف شهر يوليو المقبل.

ونشرت “ريا” فيديو من كواليس العرض الخاص وظهر معها “توم كروز” والذي عبر عن سعادته بالانتهاء من تصوير الفيلم بعد العديد من العقبات التي واجهته خلال السنوات الماضية منها أزمة كورونا والتي كانت سبباً في إيقاف التصوير لأكثر من 6 شهور.

وعبرت “ريا” عن سعادتها بلقاء “كروز” وكشفت عن لقائها به في دبي للترويج عن الفيلم بعدد من الدول العربية بالشرق الأوسط خلال جولته الأسبوع المقبل.

والجزء السابع من سلسلة “Mission Ipossil” ينقسم لجزئين الأول سيطرح خلال العام الجاري والثاني سيتم طرحه بحلول عام 2024، ويشارك ببطولته نخبة من نجوم هوليوود والذي شارك معظمهم بالعديد من أجزاء السلسلة منذ بدايتها.

ويواصل “توم كروز” الترويج لفيلمه الجديد بنشر صور وفيديوهات من كواليس التصوير عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي منها نشره لمقطع يقوم فيه بالقفز من أعلى قمة جبل كما ظهر مخرج الفيلم كريستوفر ماك كويري وهو على أعصابه لحين اللحظة التي فتح فيها “توم” حبل أمان مظلة الهبوط”.

وتضمنت الكواليس توم كروز وعدد من أبطال السلسلة منهم ريبيكا فيرجسون، فانيسا كيربي، هيلي اتويل، فينج رامس، سيمون بيج والمخرج كريستوفر ماك كويري والذي يعد التعاون الثالث بين كريستوفر وتوم كروز بعد تقديمهما أكثر من جزء للسلسلة كان بدايتها بالجزء الخامس والذي حمل عنوان “Rogu Nation” عام 2015.

وأثار توم كروز جدلاً كبيراً وقت تصوير الفيلم والذي تعطل لأكثر من مرة بسبب فيروس كورونا حيث قام كروز بمطالبة المتواجدين بكواليس التصوير اتباع الإجراءات الاحترازية وقام بتعنيف فريق عمل الفيلم مطالباً إياهم بسرعة إنجاز الفيلم ليتم عرضه بالوقت المحدد.

اضف تعليق