موقع مقالة نت
اهم المقالات التي تهم القارئ العربي

سلمى أبو ضيف تكشف عن أمنيتها في يوم المرأة العالمي

0 5


06:59 م


الجمعة 08 مارس 2024

كتبت- منى الموجي:نشرت الفنانة سلمى أبو ضيف في يوم المرأة العالمي على منصات التواصل الاجتماعي الخاصة بها فيديو من مسلسل “بين السطور”.وعلقت سلمى بكلمات من الشخصية التي كانت تؤديها في العمل “(خفت.. عشان احنا عايشين في مجتمع بيحمل البنت كل الغلط حتى لو كانت مظلومة).. جملة قالتها شخصيتي في المسلسل ملك وعلى الرغم من مستواها الاجتماعي وتعليمها وقوتها وشخصيتها العنيدة والانتهازية والأنانية في المسلسل إلا أنها برضه مش قادرة تواجه المجتمع اللي هيشوف اللي حصل فيها بسببها هي، قالت خفت، شوفوا كام واحدة يومياً بتخاف”. وكشفت سلمى عن أمنيتها، قائلة “في يوم المرأة العالمي وفي شهر مارس شهر المرأة، أتمنى نخليها تحس بأمان، وإنها متخافش تقول وتعبر وتحس وتصرخ وتاخد حقوقها”.

مسلسل بين السطور من بطولة صبا مبارك، سلمى أبو ضيف، أحمد فهمي، محمد علاء، وإخراج وائل فرج.ومنذ أيام طرحت منصة شاهد البرومو الرسمي لـ مسلسل أعلى نسبة مشاهدة، بطولة الفنانة سلمى أبو ضيف، ومن المقرر عرضه في السباق الرمضاني 2024 وظهرت خلاله وهي تعاني من الفقر وتحاول مع شقيقتها تخطي ظروفهما الصعبة من خلال فيديوهات على مواقع التواصل الاجتماعي.

مسلسل أعلى نسبة مشاهدة لسلمى أبو ضيف بمشاركة النجوم ليلى أحمد زاهر، فرح يوسف، انتصار، محمد محمود، أحمد فهيم، إسلام إبراهيم، والعمل من تأليف سمر طاهر، وإخراج ياسمين أحمد كامل.

اضف تعليق