موقع مقالة نت
اهم المقالات التي تهم القارئ العربي

سيرين عبد النور تدعم نانسي عجرم بعد اتهامها بالتطبيع: “النجاح بيستفزكم”

0 20


10:00 ص


الأربعاء 19 يوليو 2023

كتب- مروان الطيب:دافعت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور عن النجمة اللبنانية نانسي عجرم وذلك بعد الهجوم والانتقادات التي تعرضت لها “نانسي” بعد انتشار صور لها برفقة إحدى السيدات الإسرائيليات بحفلها الأخير الذي أقيم في قبرص.

وقامت “سيرين” بنشر تغريدة على حسابها الرسمي “تويتر” ودعمت “نانسي عجرم” قائلة: “بتموتوا بس تشوفوا نجاح، من كتر فشلكم النجاح بيستفزكم، ضوي ضوي بعد أكثر نجمتا، منفتخر فيكي وبنجاحاتك، كل الحب والإحترام، الله يحميكي”.

وتصدرت النجمة اللبنانية نانسي عجرم محرك البحث جوجل والعديد من منصات مواقع التواصل الاجتماعي وذلك بسبب تداول صوراً لها برفقة سيدة إسرائيلية مما اثار جدلاً كبيراً خلال الساعات القليلة الماضية.

حيث التقطت “نانسي” صوراً مع إحدى المعجبات هناك ليكتشف رواد السوشيال ميديا بعد العديد من البحث أن هذه السيدة هي إسرائيلية لتواجه “نانسي” العديد من الانتقادات.

وقام أحدهم بنشر الحساب الرسمي للسيدة الإسرائيلية على “انستجرام” والتي قامت بنشر عدد من الصور التي التقطتها مع “نانسي” وعلقت عليها قائلة “أفضل فنانة قط”.

وقام العديد من رواد السوشيال ميديا بإعادة نشر صور السيدة الإسرائيلية برفقة نانسي عجرم لنانسي متهمين إياها بالتطبيع مع الكيان الإسرائيلي.

كما علقت نانسي: “لن أقدم شهادة بوطنيتي لأحد، ولن أعلق بعد الآن فانتمائي لهذه الأرض وجذورها يعلو التفاهات ويبقى فوق أي اعتبار، شكراً على الحب والدعم”.

يذكر أن نانسي عجرم ستحيي حفلاً غنائياً في لبنان يوم 3 أغسطس المقبل وسيشاركها الحفل المغني الأرمني اللبناني جي مانوكيان.

اضف تعليق