موقع مقالة نت
اهم المقالات التي تهم القارئ العربي

صابر الرباعي يغني “موعود” بحفل “روائع بليغ حمدي” (فيديو)

0 12


10:18 م


الخميس 09 نوفمبر 2023

كتب- مروان الطيب:

تألق الفنان صابر الرباعي، في غناء أغنية “موعود” للفنان الراحل عبد الحليم حافظ ضمن حفل “روائع بليغ حمدي” والذي يقام مساء اليوم الخميس على مسرح أبو بكر سالم ضمن فعاليات “موسم الرياض” برعاية المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية المتحدة.

وصعد “صابر”، على المسرح وقام بتحية الفرقة الموسيقية، ثم بدأ في غناء أغنية “موعود” على طريقته الخاصة ليعود بنا إلى الزمن الجميل، والأغنية من كلمات محمد حمزة، وألحان بليغ حمدي.

ويتم عرض الحفل على الهواء مباشرة عبر العديد من القنوات الفضائية والمنصات الإلكترونية منها قناة “SBC” الفضائية، وقناة “MBC مصر” إلى جانب منصة “شاهد”.

ويشهد الحفل غناء نخبة من نجوم الغناء في الوطن العربي وهم الفنانة أصالة، الفنان ماجد المهندس، الفنان صابر الرباعي، الفنان طلال أسامة، الفنانة أنغام، والفنانة نانسي عجرم.

وكانت الفنانة أصالة هي أول من صعد على مسرح أبو بكر سالم الذي يشهد حفل “روائع بليغ حمدي” ضمن فعاليات “موسم الرياض” بحضور جماهيري ضخم، وبدأت “أصالة” أولى أغانيها بأغنية “زي العسل” للفنانة صباح كلمات محمد حمزة وألحان بليغ حمدي وسط تفاعل الحضور الذين قاموا بالتصفيق فور انتهاء “أصالة” من الغناء.

[]https:www.youtu.cowatch?v=iDGrRRTPJ4[]

اضف تعليق