موقع مقالة نت
اهم المقالات التي تهم القارئ العربي

قيس الشيخ نجيب: “الخائن” دراما نفسية اجتماعية بامتياز

0 21


03:04 م


السبت 04 نوفمبر 2023

كتبت- منى الموجي:

قال الفنان قيس الشيخ نجيب إن مسلسل “الخائن” المقرر عرضه غدا على قناة MBC مصر 2، يقدم دراما نفسية اجتماعية بامتياز، وتدور الحكاية حول الخيانة وانعكاسها على العلاقات الزوجية، والشخصيات التي تدور في فلكها.

وأشار في بيان صحفي “أنني أقدم سيف وهو الخائن، وبناء على فعل الخيانة الذي يكشف عنه في بداية المسلسل تبنى الحدوتة بين سيف وأسيل وتيا”.

يتابع قيس “سيف هو مهندس ناجح ذكي يطمح لإنجازات كثيرة في حياته، هو الذي درس في الولايات المتحدة الأمريكية تعرف إلى أسيل وأسسا عائلة ناجحة، وفي لحظة معينة تدخل امرأة أخرى إلى حياته فيقع معها فعل الخيانة، وهو رجل انفعالي وعاطفي، يسير خلف أحاسيسه وهذا يجعله يرتكب سلسلة أخطاء”.

ويعود نجيب إلى ماضي الشخصية ليقول إن “سيف عانى مشاكل في نشأته في بيته ومع والديه، فكان ضائعاً عاطفياً، ونكتشف هذا الأمر في سياق الحلقات، وهو فعلاً أحب امرأتين في الوقت نفسه، وهذه الفكرة مطروحة في علم النفس وليست بعيدة الحصول”.

ويعرب عن اطمئنانه للتعامل مرة أخرى مع MBC: “وهي المؤسسة الإعلامية الأولى في العالم العربي”.

“الخائن” يجمع سلافة معمار، قيس شيخ نجيب، مرام علي، ريتا حرب، جلال شموط، رولا بقسماتي، خالد شباط، إيلي متري، تاتيانا مرعب، جينا أبو زيد، وآخرين.

تدور الأحداث حول مفاجأة تفجرها الدكتورة أسيل في المشهد الأول من العمل، تكشف فيها خيانة زوجها المهندس سيف مع تيا أمام عائلة الأخيرة، وهي الشابة التي تصغر سيف بـ15 عاماً. هكذا، تبدأ الأحداث من لحظة الذروة، ثم تكشف مفاجآت متلاحقة ضمن الدراما العربية “الخائن” يُعرض يوميا في تمام العاشرة مساءً بداية من غد.

اضف تعليق