موقع مقالة نت
اهم المقالات التي تهم القارئ العربي

كيف علق الجمهور على حفل “ليالي سعودية مصرية” بالأوبرا ؟

0 11


12:58 م


الإثنين 19 فبراير 2024

كتب – هاني صابر:

تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع حفل “ليالي سعودية مصرية” الذي أقيم مساء أمس الأحد، بدار الأوبرا المصرية بحضور كوكبة من نجوم الفن والسياسة والشخصيات العامة.

وأحيا حفل “ليالي سعودية مصرية” النجوم محمد منير وشيرين وماجد المهندس وريهام عبد الحكيم والموسيقار الكبير عمر خيرت.

وعاش الجمهور ليلة طربية من العيار الثقيل مع هؤلاء النجوم، سواء حضور الحفل أو على شاشات “إم بي سي مصر” و “الحياة” و “دي إم سي”.

وجاءت تعليقات الجمهور على حفل ليالي سعودية مصرية، كالتالي حيث كتبت داليا عاصم: “القاهرة أيضا حاضرة في الرياض، حفل رائع”. وكتبت نرمين:”حفل ليالي سعودية مصرية من دار الأوبرا المصرية حاجة عظمة بجد”. وكتبت رضوى: “كانت ليلة جميلة من ليالي الفن والبهجة والإبداع والمبدعين، ليلة من ليالي سعودية مصرية”.

فيما كتبت سحر: “أجمل ما في الحفلة الموسيقار عمر خيرت الرقي والفن والزمن الجميل”. وكتب محمد الاسكندراني:”حفل عملاق في ليالي مبهجة..الفن أرقى لغات القوى الناعمة”. وكتب محمد خيري:”حفل جميل من المستشار تركي آل الشيخ في ليالي سعودية مصرية.

وأقيم تحت رعاية المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالسعودية وبالتنسيق مع وزيرة الثقافة.

وكان على رأس الحضور الدكتورة نيفين الكيلاني وزيرة الثقافة، والإعلامي والكاتب الصحفي مجدي الجلاد، والإعلامي أحمد موسى، والمخرج خيري بشارة، والنائب مصطفى بكري، والموسيقار صلاح الشرنوبي، والمايسترو سليم سحاب، والنجم عمرو دياب والنجم كريم عبد العزيز، وغيرهم، ونخبة من النجوم والنجمات.

ودشن المستشار تركي آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه (GEA)، صندوق Big Ti، لرفع جودة المحتوى العربي في إنتاج وتوزيع وصناعة الأفلام، والتي يشارك فيها كبار نجوم الفن في الوطن العربي.

“أنا بعشق البحر” محمد منير لايف على مسرح الأوبرا المصرية#الليالي_السعودية_المصرية😍 pic.twittr.co2LstcQphlD

— ctv (@ctv) Fruary 18, 2024

شيرين عبد الوهاب تبدع بأغنيتها الجميلة «الوتر الحساس» في أولى #الليالي_السعودية_المصرية 💞✨🎶 pic.twittr.coF56ltENwNB

— ctv (@ctv) Fruary 18, 2024

اضف تعليق