موقع مقالة نت
اهم المقالات التي تهم القارئ العربي

لأول مرة.. محمد عادل إمام يشارك بحفل joy awards بالسعودية

0 12


10:59 ص


السبت 20 يناير 2024

كتب – هاني صابر:

كشف النجم محمد عادل إمام، عن مشاركته لأول مرة في حفل joy awars بالمملكة العربية السعودية.

ونشر إمام، الصورة، عبر حسابه على إنستجرام، وعلق: “إلى الرياض لحضور حفلة joy_awars لأول مرة.. انتظروا مفاجأة إن شاء الله”.

وتنظم الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، حفل توزيع جوائز Joy Awars في نسخته الرابعة، مساء اليوم السبت 20 يناير، ضمن “موسم الرياض”، وتشارك في تنظيمه “مجموعة MBC”.

وكان محمد إمام، أعلن خوضه موسم دراما رمضان 2024 بمسلسل “كوبرا” ويعرض على قنوات MBC، وذلك عبر حسابه على إنستجرام، وعلق: “توكلنا على الله.. مسلسل كوبرا.. رمضان ٢٠٢٤ إن شاء الله، تأليف: أحمد أبو زيد، إخراج: أحمد شفيق، على قنوات MBC”.

تأتي عودة محمد عادل إمام للدراما التليفزيونية بعد غياب عامين، حيث كانت آخر مشاركاته في دراما رمضان 2021 ببطولة مسلسل “النمر”.

ودارت أحداث المسلسل في إطار الدراما الممزوجة بالإثارة والتشويق، حول شاب صعيدي يهرب إلى القاهرة، ويتعرض لحادث يفقده الذاكرة، فيهتم به أهل الصاغة، ويحاول التسطر والتنكر في أكثر من شخصية حتى لا يعثر عليه أحد.

مسلسل “النمر” بطولة محمد عادل إمام وهنا الزاهد ونرمين الفقي ومحمد رياض وبيومي فؤاد ومحمود حافظ وحجاج عبدالعظيم، وعدد من الفنانين، ومن إخراج شيرين عادل.

اضف تعليق