موقع مقالة نت
اهم المقالات التي تهم القارئ العربي

محمد صبحي يسخر من عطل “فيسبوك وانستجرام”: “لما تتخض أن حسابك اتسرق”

0 6


08:06 م


الثلاثاء 05 مارس 2024

كتب- مروان الطيب:

انضم الفنان الكبير محمد صبحي للنجوم الذين سخروا من تعطل “فيسبوك وانستجرام” المفاجئ والذي أدي إلى خروج المستخدمين إلى أن بدأ العمل بطريقة طبيعية.

ونشر “صبحي” صورة من كواليس مسلسل “يوميات ونيس” عبر صفحته الرسمية علي “فيسبوك” عقب انتهاء العطل الفني وعلق: “لما تتخض إن حسابك اتسرق ويطلع عطل عام”، وحاز البوست علي إعجاب متابعيه وعلقوا: “فعلًا، شكلي من نص ساعة والله، فعلا ده اللي حصل”.

وسخر العديد من نجوم الفن علي العطل المفاجئ منهم الفنان محمد هنيدي عبر حسابه الرسمي علي تطبيق “X” وعلق ساخرًا: “أهلا بشعب فيس بوك وانستجرام في ملجأكم الوحيد في الظروف دي، دلوقتي بقي اسمه (X) مش (تويتر) عشان إيلون ماسك بيزعل”.

إلى جانب الشاعر الغنائي أمير طعيمة الذي كشف عن اختراقات حساباته علي السوشيال ميديا إلا أن تم التوضيح من قبل متابعيه وأن الأمر عطل عام لدي الالاف من حول العالم.

وكرم الفنان محمد صبحي مؤخرًا من قبل “نادي الرواد” بمدينة العاشر من رمضان عقب ندوة تثقيفية بعنوان “الفن والثقافة وبناء الإنسان” وتم منحه درع النادي تعبيرًا وتقديرًا لمسيرته الفنية.

يذكر أن الفنان محمد صبحي اختتم عروض مسرحية “عيلة اتعمل لها بلوك” شهر أكتوبر الماضي برفع العلم الفلسطيني على خشبة المسرح وسط وقوف وتصفيق حاد من الحضور.

اقرأ أيضا: الفخراني ومصطفى شعبان.. نجوم الفن في عزاء شقيقة مجدي الهواري

اضف تعليق