موقع مقالة نت
اهم المقالات التي تهم القارئ العربي

هالي بيري تستمتع بوقتها في صحراء العلا على هامش مهرجان البحر الأحمر

0 20


06:28 م


الإثنين 11 ديسمبر 2023

كتب- مروان الطيب:

نشرت الصفحة الرسمية لـ “فيلم العلا” عبر حسابها الرسمي على تطبيق “X” صور من زيارة النجمة الأمريكية هالي بيري لمحافظة العلا بالمملكة العربية السعودية على هامش تواجدها بفعاليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي.

وظهرت “هالي” وهي تلتقط عددا من الصور التذكارية في المناطق الأثرية.

وأقيمت جلسة حوارية مع الممثلة هالي بيري بفعاليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي وتطرقت لمسيرتها السينمائية وتعاونها مع أبرز وألمع نجوم وصناع السينما في هوليوود، وأدارت الجلسة الإعلامية ريا أبي راشد وناقشت معها العديد من التفاصيل الخاصة بمشاريعها خلال الفترة المقبلة.

وكشفت “بيري” مطلع العام الجاري عن دخول فستانها لمصمم الأزياء اللبناني إيلي صعب لمتحف أكاديمية الفنون وعلوم الرسوم المتحركة “الأوسكار” للمقتنيات في مدينة لوس أنجلوس الأمريكية.

وقامت بيري بوصف فستان إيلي صعب بالتاريخي وعلقت على الصور قائلة “انظروا من دخل متحف الأكاديمية في لوس أنجلوس، لن يكون الفستان فقط في أيد أمينة ولكنه أيضاً سيكون متاحاً للأجيال المقبلة من مصممي الأزياء لإكتشاف تصاميم جديدة في المستقبل”، وقامت في النهاية بتوجيه الشكر للأكاديمية.

يذكر أن هالي بيري تشارك بعدد من الأعمال السينمائية خلال الفترة المقبلة منها فيلم الدراما “Th Union”، وفيلم “Th Mothrship” والمقرر عرضهما بحلول عام 2024.

اضف تعليق