موقع مقالة نت
اهم المقالات التي تهم القارئ العربي

ياسمين صبري تلتقي نانسي عجرم في افتتاح موسم الرياض (صور وفيديو)

0 24


12:56 م


الإثنين 30 أكتوبر 2023

كتب- هاني صابر:

التقت الفنانة ياسمين صبري بالمطربة اللبنانية نانسي عجرم، خلال حفل افتتاح موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية.

وخطفت ياسمين، الأنظار إليها بإطلالة أنيقة ظهرت بها في الحفل، وحرصت على الجلوس بجوار نانسي عجرم لمشاهدة مباراة المصارعة بين تايسون فيوري وفرانسيس نجانو.

شهد الحفل حضور عدد كبير من نجوم الفن والرياضة بينهم لاعب كرة القدم العالمي كريستيانو رونالدو وصديقته جورجينا والمطربة نانسي عجرم والفنان محمد رمضان والفنانة ياسمين صبري والفنان التركي بوراك أوزجيفيت ومغني الراب الأمريكي إيمنيم ومغني الراب الأمريكي كاني ويست والملاكم العالمي مايك تايسون.

وتفتتح الفنانة مي عز الدين، العروض المسرحية في الرياض، بمسرحية”زواج اصطناعي” يوم 30 أكتوبر الجاري على مسرح محمد العلي.

تدور أحداث المسرحية في إطار كوميدي اجتماعي، حول “شرق” و”فاروق” اللذين يتعرضان لأزمة ليلة زفافهما، ويضطران اللجوء إلى خبير في العلاقات العاطفية، والذي يجري لهما تجربة حديثة، عن طريق الذكاء الاصطناعي، تجعلهما يعيدان التفكير في مشروع زواجهما بالكامل.

ومن المقرر أن يفتتح المطرب عبد المجيد عبد الله، الحفلات الغنائية بموسم الرياض يوم 2 نوفمبر المقبل في “بوليفارد وورلد”، بعدما قدم الأغنية الرسمية للموسم، والتي جاءت باسم “غنِّي يا دنيا بتوقيت الرياض”. الأغنية من كلمات فهد المساعد، وألحان عمرو مصطفى، وتوزيع محمود صبري.

أغنية #موسم_الرياض بالتعاون مع الفنان الكبير عبدالمجيد عبدالله… 🔥❤️🇸🇦

كلمات : فهد المساعدالحان : عمرو مصطفىتوزيع : محمود صبريوتريات : احمد حسن فكريمكس وماستر : جاسم محمد#BigTi#RiyahSason pic.twittr.co6r7DzXrMW0

— TURKI ALALSHIKH (@Turki_alalshikh) Octor 27, 2023

يذكر أن، النسخة الرابعة من موسم الرياض، تشهد العديد من الفاعليات الفنية والرياضية والترفيهية، بجانب استضافة منطقة “بوليفارد سيتي” هذا العام، حفل جوائز Joy awars، والذي يعد أكبر حفل توزيع جوائز ترفيهي في الشرق الأوسط.

اضف تعليق