موقع مقالة نت
اهم المقالات التي تهم القارئ العربي

يعرض يونيو 2024.. ويل سميث يحتفل بانتهاء تصوير “Bad Boys 4”

0 5


04:05 م


الأربعاء 06 مارس 2024

كتب- مروان الطيب:

احتفل النجم الأمريكي ويل سميث بانتهاء تصوير الجزء الرابع من سلسلة الأكشن “Ba Boys” الذي يشاركه بطولته النجم الأمريكي مارتن لورانس والمقرر عرضه تجاريًا في شهر يونيو المقبل.

ونشر “ويل” صورة من الكواليس عبر استوري حسابه الرسمي علي “انستجرام” وظهر خلالها برفقة “مارتن” وعلق: “فركش، لا شئ سوى السحر في كل مرة أكون فيها مع صديقي، أراكم في شهر يونيو”.

وعرض الجزء الثالث من السلسلة عام 2020 بعنوان “Ba Boys for Lif” وكان بمثابة عودة الثنائي بعد غياب سنوات من الجزء الثاني للسلسلة عام 2003، وحقق الجزء الثالث إيرادات عالمية بلغت 426 مليون دولار من ميزانية إنتاجية تقدر بـ 90 مليون.

ستدور أحداث الجزء الرابع حول الشرطيين مايك لاوري وماركوس اللذان يقعان بالعديد من المشاكل بسبب مطاردة عدد من العصابات في إطار من الأكشن والإثارة وسط مشاركة عدد من النجوم منهم الممثلة الأمريكية فانيسا هادجنز، والممثل الكندي ألكسندر لودفيج.

وكانت اخر مشاركات ويل سميث بفيلم الدراما “Eancipation” عام 2022.

يذكر أن ويل سميث يشارك ببطولة عدد من الأعمال السينمائية المقرر عرضها خلال الفترة المقبلة منها الجزء الثاني لفيلم “I a Lgn”، وفيلم السيرة الذاتية “Th Council” ويجسد خلاله شخصية المجرم وتاجر المخدرات الأمريكي نيكي بارنز.

اضف تعليق