موقع مقالة نت
اهم المقالات التي تهم القارئ العربي

بالصور: شاهد مشاركة السفارة السويسرية في معرض أسبوع عُمان للاستدامة

0 6

مسقط – أثير

شاركت السفارة السويسرية في عُمان بجناح في معرض أسبوع عُمان للاستدامة 2024، والذي أقيم في مركز عُمان للمؤتمرات والمعارض. كما استضافت السفارة في جناحها أربعة عشرة شركة سويسرية مثلت مجموعة متنوعة من القطاعات، كالبنية التحتية المستدامة، والبناء، وتكنولوجيا البيئة، والحلول، واللوجستيات بالإضافة إلى مشاركة مندوبين عن جمعية الصداقة العُمانية السويسريةخلال فترة المعرض.

وقال سعادة الدكتور توماس أورتليه، سفير سويسرا لدى سلطنة عُمان، أن “هذا التمثيل الجماعي يجعل الجناح السويسري واحدًا من أكثر المنصات الدولية تنوعًا في أسبوع الاستدامة في عُمان. مؤكدًا التزام سويسرا، المعروفة بأنها واحدة من أكثر الدول المبتكرة عالميًا، بتعزيز التعاون والتبادل بين البلدين المتشابهين عُمان وسويسرا.”

كما شاركت شركات سويسرية في محاضرات أسبوع عُمان للاستدامة، حيث قدموا تصورات حول رؤيتهم ومشاريعهم ومنتجاتهم الجديدة.

 

وسلط المبتكر السويسري فرانك ريندركنيخت في محاضرات أسبوع عُمان للاستدامة، واستضافته في جناح وزارة النقل والاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الضوء على أهمية رحلته الرائعة “جولة التميز، الختام”. حيث أثبتت رحلته الأسطورية مع زوجته بسيارته الكهربائية (EV)، من “جنيف إلى صلالة” على قدرة استخدام السيارات الكهربائية العادية للسفر لمسافات طويلة، مما يُظهر إمكاناتها كوسيلة نقل أكثر استدامة بيئيًا.

اضف تعليق