موقع مقالة نت
اهم المقالات التي تهم القارئ العربي

بحضور نخبة من النساء القياديات في مختلف القطاعات: بنك ظفار ينظم ملتقى المرأة العمانية للقيادة

0 7

مسقط – أثير

ينظم بنك ظفار الأربعاء القادم ملتقى المرأة العمانية للقيادة تحت رعاية السيدة معاني بنت عبدالله البوسعيدية، المديرة العامة للتنمية الأسرية ورئيسة لجنة حماية الطفل بوزارة التنمية الاجتماعية، في فندق قصر البستان – ريتز كارلتون.

ويأتي ذلك تماشيا مع دعم توجهات الحكومة الرامية إلى تمكين المرأة العمانية في مختلف القطاعات وخاصة القطاعات الاقتصادية والمالية.

وسيتناول الملتقى محاور عدة أهمها المرأة في القطاع المالي، والتنوع والاندماج في العمل فضلا عن التطرق إلى مواضيع تتعلق بتوجيه المرأة حول كيفية تطوير مواهبها لتحويلها إلى مشاريع على أرض الواقع، واستخدام وسائل الإعلام للترويج عن العلامة التجارية الخاصة بمشاريعها وغيرها من المواضيع المختلفة.

وتعد سيلين تشيلنجر إحدى أهم وأبرز المتحدثات في المنتدى، وهي مؤثرة اجتماعياً عالميا ، كما تُعتبر من النساء القياديات في فرنسا التي نالت وسام الاستحقاق الوطني من قبل الحكومة الفرنسية لمبادراتها المبتكرة في عالم الأعمال.

وتعمل تشيلنجر حاليا كمستشارة في تمكين التحول المؤسسي، وتعزيز قيمة العمل، وقد ألفت كتابا عن القيادة والمشاركة الذي صدر عام 2022.

ويدعم بنك ظفار المبادرات والتوجهات الحكومية التي تتماشى مع رؤية عمان 2040، خاصة في قطاع التشغيل والتحول الرقمي، إذ ساهم البنك في توفير فرص عمل للمواطنين، وتمكن من توظيف أكثر من 250 من الشباب العماني من أصحاب المواهب في الأشهر الأخيرة الماضية، الأمر الذي ساهم في رفع نسبة التعمين إلى 92%.

أما في قطاع التحول الرقمي، يستثمر البنك باستمرار في التحول الرقمي والتقنية لإثراء التجربة المصرفية للزبائن وتقديم أفضل الخدمات لهم، فقد وسع قنواته الرقمية عن طريق إتاحة الفرصة للزبائن في فتح حسابات مصرفية من خلال الهواتف الذكية والقنوات الرقمية الأخرى، التي تمكنهم من إنجاز معاملاتهم المصرفية بكل بسهولة ويسر في الوقت والمكان المناسبين، مما أدى إلى ارتفاع إجمالي عدد المعاملات عبر القنوات الرقمية في 2023 حوالي 85.5%، إضافة إلى ارتفاع قيمة المعاملات المنجزة بنسبة 55.3%.

اضف تعليق