موقع مقالة نت
اهم المقالات التي تهم القارئ العربي

بنك ظفار يطلق “سامسونج باي” لتقديم تجربة تسوق استثنائية

0 9

مسقط – أثير

يفخر بنك ظفار الإعلان عن إطلاق محفظة سامسونج واليت “Samsung Wallet“، وهي عبارة عن حل رقمي مبتكر للدفع عبر الهاتف النقال مصمم لجعل التسوق أكثر سهولة وسلاسة. إذ بإمكان الزبائن عبر محفظة سامسونج واليت Samsung Wallet تمرير أجهزة سامسونج Samsung الخاصة بهم لإتمام المعاملات دون عناء، مما يوفر تجربة تسوق مريحة وآمنة.

وقال بلال بن فائز الرئيسي، نائب مدير عام البطاقات والتأمين المصرفي في بنك ظفار: “نسعى في البنك إلى جعل الخدمات المصرفية مبتكرة وسهلة الاستخدام للزبائن بحيث تناسب الحياة العصرية السريعة”. مشيرا إلى أن إطلاق سامسونج باي Samsung Pay يؤكد مدى التزام بنك ظفار في الاستفادة من التكنولوجيا لتعزيز التجربة المصرفية اليومية لزبائننا التي تكون بسيطة ومريحة وآمنة.

من جانبه، أكد ماندار كرخانيس، رئيس مبيعات الأجهزة المحمولة في سامسونج الخليج للإلكترونيات، على أهمية الشراكة مع بنك ظفار في توسيع نطاق سامسونج في منطقة الشرق الأوسط. وقال: “يعد بنك ظفار أحد البنوك الرائدة في سلطنة عمان، الذي يمتلك خبرة طويلة تمتد لـ 35 عامًا في القطاع المصرفي. إذ تمثل هذه الشراكة علامة بارزة في رحلة سامسونج لتقديم الحلول الرقمية المثلى والآمنة للزبائن في المنطقة.

مضيفا: أن بنك ظفار يدعم رؤية سامسونج في تزويد الزبائن بحلول دفع رقمية مبتكرة وآمنة مع Samsung Pay، حيث يمكنهم الاستمتاع بتجربة دفع سلسة وآمنة، سواء كانوا يتسوقون عبر الإنترنت أو في متاجرهم المفضلة.

ويقدم سامسونج باي Samsung Pay للزبائن مجموعة واسعة من الميزات والفوائد، بما في ذلك المعاملات الآمنة، والتوافق مع مجموعة متنوعة من أجهزة Samsung، والقدرة على تخزين بطاقات الولاء ونقاط المكافآت لمزيد من الراحة للزبائن. وذلك بفضل واجهته التي تتمييز بسهولة الاستخدام وميزات الأمان المتقدمة، ومن المقرر أن تُحدث Samsung Pay ثورة في مشهد الدفع الرقمي في سلطنة عمان وخارجها.

وبإمكان الزبائن تفعيل خدمة سامسونج واليت” Samsung Wallet” عبر تحميلها من متجر Galaxy على هواتفهم الذكية، واتباع التعليمات البسيطة. ومع التزام بنك ظفار بالابتكار الرقمي، تنضم Samsung Pay إلى مجموعة من الحلول المصرفية الرقمية، مما يوفر للزبائن مجموعة شاملة من الخيارات لإدارة أموالهم بكفاءة وأمان.

و قد استطاع بنك ظفار من توسيع نطاقه الرقمي عبر إتاحة الفرصة للزبائن لفتح حسابات مصرفية من خلال الهواتف الذكية والقنوات الرقمية الأخرى، التي تمكنهم من إنجاز معاملاتهم المصرفية بكل بسهولة ويسر في الوقت والمكان المناسبين.
لمزيد من المعلومات حول Samsung Pay والحلول المصرفية الرقمية الأخرى من بنك ظفار، يرجى زيارة أقرب فرع أو الاتصال على 24791111 أو من خلال الرابط التالي: Samsung Wallet | بنك ظفار (bankdhofar.com)

اضف تعليق