موقع مقالة نت
اهم المقالات التي تهم القارئ العربي

أحمد موسى: الأهلي في أفضل حالاته وقادر على حسم لقاء الإياب ضد الوداد والتتويج باللقب

0 14


08:57 م


الإثنين 05 يونيو 2023

كتب-محمد أبوالمجد:

علق الإعلامي أحمد موسى، على مباراة الأهلي والوداد المغربي في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا، قائلًا: “الأهلي فاز امبارح على الوداد والحكم الليبي معتز إبراهيم قدم مستوى سيء للغاية وهو حكم ليس له علاقة بالتحكيم”، مضيفًا: “الحكم هو اللي بوظ الماتش وأضاع على الأهلي فوزًا تاريخيًا في مباراة الذهب.

وقال “موسى” خلال تقديمه لبرنامجه “على مسئوليتي” على فضائية “صدى البلد” اليوم الاثنين، أن النادي الأهلي كان له ضربة جزاء وكان لابد من طرد أحد لاعبي الوداد بعد قطعه للكرة بيده وتستوجب الطرد المباشر، موضحًا أن حكم مباراة الأهلي والوداد، لم يكن عادل وظلم الأهلي وليس له علاقة بالتحكيم، وحكام الفار أيضًا كانوا سيئين للغاية.

وتابع، أنه كان هناك توجه ضد النادي الأهلي، موضحًا أن النادي في أفضل حالاته حاليًا وسيذهب للقاء الوداد وهو فائز وقادر على التسجيل وحسم المباراة”.

وأردف: “مصطفى شوبير كان نجم المباراة وكان سببا رئيسيا في الفوز أمس، ومباراة الأمس شهادة مولد نجم كبير للأهلي والمنتخب، موضحًا أن مصطفى قدم أداء كبيرًا لولاه لكان الوداد خرج متعادل أو فائز، كما أن مستواه سيتخطى مستوى أحمد شوبير في حارسة المرمى.

وأشار إلى أن حسين الشحات كان من نجوم اللقاء وصنع الهدفين وكان يستحق ركلة جزاء على الأقل، موضحًا أن علي معلول سيكون من نجوم مباراة الذهاب، ويجب ألا نقسو على لاعبي الأهلي، ومعلول سيكون كلمة السر في التتويج باللقب، والأهلي لديه القدرة على التعادل أو الفوز في مباراة العودة أمام الوداد، وخطف البطولة الأفريقية، في الـ11 يونيه المقبل، موضحًا أن الأهلي قدم مباراة تاريخية أمس أمام الوداد، وبلغت نسبة استحواذه أكثر من 70% في بعض الفترات، ويجب الحذر من الحكم الأثيوبي باملاك تيسيما.

واختتم تصريحاته أن صافرة الحكم تسيميا ضد الأهلي خاصة في المباريات الحاسمة، كما أن اختياره للمباراة النهائية حوله الكثير من التساؤلات، مطالبًا إدارة الأهلي بضرورة التحرك من أجل تغيير الحكم، والحكم الأثيوبي ليس له علاقة بالتحكيم، ومباراة النهائي ستكون الأخيرة للأثيوبي باملاك تيسيما ستكون، وهو حكم غير نزيه، وليس له علاقة بالعدالة في كرة القدم، وممكن ان يفعل أي شيء لمنع الأهلي من التتويج.

اضف تعليق