موقع مقالة نت
اهم المقالات التي تهم القارئ العربي

حسن مصطفى: “لاعيبه الأهلي حست بنفسها وكهربا بيحب ياخد اللقطة”

0 26


12:48 م


الأحد 12 نوفمبر 2023

كتب – معتز عباس:

قال حسن مصطفى، نجم الأهلي والزمالك الأسبق، إن التوفيق غائب عن الأهلي هذا الموسم، لذلك نجد بعض نتائج المباريات غير جيدة، منتقدًا عدد من لاعبي القلعة الحمراء، بسبب النتائج المتراجع للفريق بالموسم الحالي.

وأضاف “مصطفى”، في تصريحات تلفزيونية على فضائية “صدى البلد”، أن رغبة اللاعبين في التسجيل انخفضت، كما أن بداية محمد مجدي أفشة الموسم الحالي هي الأفضل بالنسبة له وهناك تراجع كبير في مستوى مروان عطية، عن الموسم الماضي، مطالبًا امام عاشور بتطوير مستواه حتى ترضى عنه جماهير الأهلي.

وتابع: “في لاعبية في الأهلي حسه بنفسها شوية، في آخر الموسم حسين الشحات سلوكه اتغير ومحمود كهربا بيحب اللقطة لما بيتغير ماتش يفضل يوجه اللاعيبه؟؟ طب انتا اية دورك عشان توجه اللاعيبه، بيرسي تاو لما بيتغير بيبقى مضايق”.

وأكمل: “أنا حاسس ان في حاجة ما بين امام وافشة، في إحدى المباريات أفشة وهو طالع بيقول هو انا كل مرة أخرج ما هو امام جنبي.. وافشة بيقدم بداية موسم جيدا هذا العام”.

وتابع: “مروان كان بيقدم مجهود كبير السنة اللي فاتت ولما أمام جيه الناس حست ان في فرق بين الاتنين من حيث المستوى والجودة، أمام مستواه فنيًا أعلى، مروان عنده أخطاء في التمرير وخسر الأهلي بطولة السوبر الأفريقي بسبب التهور حتى جون صن داونز كان خطأ منه، الناس أخدت باله أن أخطاءه كتير”.

إقرأ أيضًا..

“هل ده مستوى مهاجم؟”.. نجم الأهلي يوجه رسالة قوية لكولر

نهائي الدوري الأفريقي.. ما مكافأة الفائز والوصيف؟

باقي مباراة واحدة.. موعد عودة كهربا للمشاركة مع الأهلي في الدوري

اضف تعليق