موقع مقالة نت
اهم المقالات التي تهم القارئ العربي

“رجع شاب 20 سنة”.. ميدو يكشف ما يفعله حسام حسن ويوجه طلبا لمرموش ومصطفى محمد

0 7


02:06 م


الثلاثاء 19 مارس 2024

كشف أحمد حسام ميدو، نجم نادي الزمالك، ما يفعله حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر، موجها طلبًا لثنائي الفراعنة، عمر مرموش، نجم آينتراخت فرانكفورت الألماني ومصطفى محمد، مهاجم نانت الفرنسي.

ويستعد المنتخب الوطني المصري، لخوض دورة ودية “كأس العاصمة”، في الفترة من 22 حتى 26 مارس الحالي، بمشاركة منتخبات تونس وكرواتيا ونيوزيلاندا.

وقال أحمد حسام ميدو في برنامجه عبر قناة المحور: “أعتقد أن حسام حسن عاد شابا لديه 20 عاما، بعدما رأيت مقطع فيديو له وهو يستعرض مهاراته في إستاد القاهرة، أثناء معسكر منتخب مصر”.

وأوضح: “حسام حسن له ذكريات مهمة ومصيرية داخل جدران استاد القاهرة، سواء مع منتخب مصر أو الأهلي والزمالك، وأرى أن عمر مرموش ومصطفى محمد لديهم فرصة ذهبية”.

وأضاف: “أطالب مصطفى محمد وعمر مرموش باستغلال معسكر منتخب مصر للتعلم من حسام حسن، لقد تعلمت الكثير منه عندما كنت زميله في الملعب وعندما تدربت تحت يديه، هو أسطورة حقيقية”.

وأكمل: “يجب على اللاعبين تعلم التفاصيل الصغيرة من المهاجمين الكبار، لقد تعلمت من حسام حسن التحرك بدون كرة واستغلال الفرص وغيرها، وهو أكثر اللاعبين الذين استفدت منهم ومعه الهولندي ماركو فان باستن”.

اقرأ أيضا:

“مش مصاب”.. رضا عبدالعال يفجر مفاجأة بشأن استبعاد حسين الشحات من المنتخب

“أفورة في ركوب الترند”.. تعليق ناري من شبانة على تصريحات عبدالله السعيد

“وديتان وتعديل مراكز”.. خطة جوميز لاستغلال سلسلة فيفا في تعديل مسار الزمالك

اضف تعليق