موقع مقالة نت
اهم المقالات التي تهم القارئ العربي

“فطوطة بيزعلني وأتمنى الجمهور ينساه”.. ماذا قال الغندور عن لقبه الجماهيري وسمير غانم والتمثيل؟

0 11


05:50 م


الأحد 25 يونيو 2023

كتب- وائل توفيق:

في مقطع فيديو على “يوتيوب” سرد لاعب الزمالك السابق والإعلامي الحالي خالد الغندور سبب اقترانه بلقب “فطوطة” بداية من وجوده في قطاع الناشئين بنادي مدينة نصر وصولًا لتواجده في نادي الزمالك.

قال “الغندور”: “وأنا عندي 12 سنة كنت صغير جدًا وقصير، فابتدا زملائي في الفريق يطلعوا عليا لقب فطوطة، وكان وقتها شخصية فطوطة معروفة جدًا، وابتدت تكبر معايا لحد ما وصلت نادي الزمالك وأنا عندي 17 سنة، وبدأ جمهور الزمالك يقول فطوطة وجمهور الأهلي يرد عليه”.

وأشار إلى أن هذا اللقب استُخدم للتنمر ضده أحيانًا، أضاف: “كانوا بيقولوهولي لما يحبوا يتنمروا عليا أو يضايقوني، وكأنه نوع حاجة بتقلل مني أو كأني قصير وحاجة من هذا القبيل يعني”.

لم تكن هذه المرة هي الأولى التي يعبر فيها خالد الغندور عن ضيقه من لقب نادته به الجماهير، إذ أكد في حواره لجريدة “الأهرام” الصادر في 11 سبتمبر 1993، أنه يكره لقب “فطوطة” لأنه يشعره بالحزن، قال: “أشعر بالحزن الشديد وأكون في غاية الضيق وأرجو من الجماهير أن تنسى هذا الاسم تماما”.

وأوضح أنه يحب الفنان سمير غانم خاصة التي قدمها مع الفنانين جورج سيدهم والضيف أحمد

ولفت إلى أن نجم الزمالك السابق فاروق جعفر، كان أول من تنبأ له بمستقبل كبير وسانده في بداية طريقه وأصر على ضمه لقطاع الناشئين بالزمالك، ثم سانده إلى أن تم تصعيده للفريق الأول واللعب أساسيًا، ووصفه بأنه أعظم مدرب في حياته.

وردًا على إمكانية اتجاهه للعمل بالفن كممثل، قال، إنه يرفض تكرار نفس الخطأ الذي وقع فيه عدد من اللاعبين الذين تركوا كرة القدم للعمل بالفن.

وعلى الرغم من تصريحه آنذاك، إلا أنه بعد اعتزاله عام 2003، شارك في فيلم “بحبك وأنا كمان”، وظهر في عام 2001 في فيلم “سكوت حنصور” بشخصيته الحقيقية، وتتابع ظهوره في عدد من الأعمال الفنية إما بشخصيته الحقيقية أو تقديم أدوار ثانوية، منها، الحاسة السابعة (شخصيته الحقيقية)، زي الهوا (شخصية سيف زغلول)، لحظات حرجة (شارك في حلقتين بشخصيته الحقيقية)، وكان آخر عمل فني يظهر فيها عام 2017 وكان بشخصيته الحقيقيته في مسلسل “شاش قطن”.

اضف تعليق