موقع مقالة نت
اهم المقالات التي تهم القارئ العربي

رسميا.. سامسونج تحدد موعد إطلاق جالاكسي S24 بمزايا الذكاء الاصطناعي

0 16


11:01 ص


الأربعاء 03 يناير 2024

حددت شركة سامسونج رسميًا يوم 17 يناير الجاري، موعدا للإعلان عن سلسلة هواتفها الرائدة جالاكسي S24.ونشرت سامسونج على حسابها في منصة إكس، مقطع فيديو قصير أشارت من خلاله إلى أن هواتف جالاكسي القادمة ستحمل مزايا معتمدة على الذكاء الاصطناعي، كما ستعمل سامسونج على بث المؤتمر الصحفي الرسمي عبر موقعها الرسمي على الإنترنت.

ويتفق الإعلان التشويقي مع التسريبات السابقة التي أشارت إلى عزم الشركة الكورية التركيز على مزايا الذكاء الاصطناعي في هواتف جالاكسي S24 على نحو واسع اعتمادًا على المعالجات الجديدة فيها، كوالكوم سنابدراجون 8 جين 3 وإكسينوس 2400، ونموذج الذكاء الاصطناعي جاوس الذي تطوّره داخليًا.

وستشمل المزايا الجديدة المستندة إلى الذكاء الاصطناعي مختلف جوانب الهواتف القادمة، مثل التصوير والمكالمات والكتابة وتوليد الصور وإنجاز المهام التقليدية الأساسية على نحو أسرع وأكثر كفاءة.

وستوفر سامسونج 3 إصدارات من هواتف جالاكسي S24 القادمة، إصدار أساسي وإصدار بلس بالإضافة إلى إصدار ألترا الأرقى والأغلى ثمنًا، وستأتي الإصدارات الثلاثة بأحجام مختلفة وقياسات متباينة للشاشة وسعات متفاوتة للبطارية، كما ستكون هناك اختلافات في الكاميرات، وستخص سامسونج إصدار ألترا ببعض المزايا الحصرية.

اقرأ أيضا:

20 صورة مذهلة.. تفاصيل ساحرة لا تراها العين

بالصور.. 12 مخلوقا يتحدون الزمن والكوارث والتطور

بالصور.. حقيقة الأشجار العجيبة التي تمشي في الغابة

تسريبات صادمة.. الأسعار المتوقعة لهواتف سامسونج جالاكسي S24

اضف تعليق