موقع مقالة نت
اهم المقالات التي تهم القارئ العربي

بـ “بملابس رياضية”.. شيرين عبد الوهاب تشعل حفل ختام “موسم الجيمرز” في الرياض

0 14


11:29 م


الجمعة 25 أغسطس 2023

كتب- مروان الطيب:تحيي الفنانة شيرين عبد الوهاب حفلًا غنائيًا مساء اليوم الجمعة على هامش حفل ختام “موسم الجيمرز” في الرياض بالمملكة العربية السعودية.

وفاجئت “شيرين” جمهورها بإطلالة مختلفة وظهرت بملابس رياضية وقامت بتحية الجمهور السعودي فور صعودها على المسرح.

واختارت “شيرين” أغنية “أنا مش بتاعة الكلام ده” لتبدأ بها فقرتها الغنائية، إلى جانب غنائها لعدد من أشهر أغانيها منها “أنا في الغرام، على بالي” وسط تفاعل الحضور.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لـ “شيرين” قبل صعودها على المسرح وظهرت برفقة زوجها الفنان حسام حبيب والذي رافقها حتى لحظة صعودها.

وفاجأت “شيرين عبد الوهاب” جمهور حفل “ليلة الدموع” والتي أقيمت مساء أمس الخميس في جدة وشارك بها نخبة من نجوم الأغنية المصرية والعربية وهم طارق الشيخ، هيثم شاكر، تامر عاشور، أحمد سعد، مسلم، وأحمد كامل.

ووجهت “شيرين” الشكر للمستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه، كما وجهت الشكر لعدد من زميلاتها من نجمات الغناء وهم الفنان أحلام، الفنانة ياسمين عبد العزيز، والفنانة أنغام قائلة: “عايزة أشكر فنانين غالين على قلبي ووقفوا معايا أشكر أم فهد أحلام والفنانة الجميلة ياسمين عبد العزيز، وفي فنانة كبيرة عايزة اشكرها وهي أنغام عايزة أقولها شكرًا يا بنت الأصول وكتر خيرك”.

اضف تعليق