موقع مقالة نت
اهم المقالات التي تهم القارئ العربي

صدقي صخر ينشر كواليس مشهد الانتحار في ريفو٢

0 12


07:59 م


الإثنين 10 يوليه 2023

كتبت- منى الموجي:

نشر الفنان صدقي صخر علي صفحاته بمواقع التواصل الاجتماعي، صورا من كواليس مشهد انتحار شخصية “مروان” التي يقدمها في الموسم الثاني من مسلسل ريفو الذي يعرض حصريا على منصة Watch It.

وعلق “صحتنا النفسية من أكتر الحاجات اللي بتأثر على حياتنا. ومؤخرًا الوعي بده بيزيد. وأنا فخور ومحظوظ اني في عمل بيتناول الموضوع ده. يمكن نبقى بنسمع عن الاكتئاب وغيره من الأمراض أو الاضطرابات النفسية بس مش كلنا فاهمين أبعادها. بنبقى عايزين نقول للمصابين قوموا كده والعبوا رياضة وفَوَقوا، بس الموضوع فعلاً أصعب من كده. أنا مش متخصص ولا جاي أوعظ بس شخصية مروان فهمتني إن إحنا محتاجين يبقى عندنا تقبل واحترام لأي حد بيمر بالظروف دي واقل حاجة نقدر نعملها هي إن إحنا نفهم اكتر ونزود وعينا بالصحة النفسية”.

واستعرضت الحلقات الجديدة انهيار مروان (صدقي صخر) النفسي وهروبه بإدمانه على الخمر وفشل محاولات صديقة ماجد (تامر هاشم) لمساعدته. فهل تنتهي رحلة مروان وهو يحمل ذنب لا نعرفه؟

ويتكون الموسم الثاني من مسلسل ريفو من 10 حلقات، ويشارك صدقي صخر في بطولة المسلسل النجوم أمير عيد، ركين سعد، حسن أبو الروس، تامر هاشم، مينا النجار، سارة عبد الرحمن ومحسن محيي الدين، والمسلسل من تأليف محمد ناير ومن إخراج يحيى إسماعيل.

وخاض صدقي صخر مؤخرًا تجربة جديدة خارج مجال التمثيل، وشارك بالغناء مع فرقة “كهارب” في أغنيتهم الجديدة “لساني سايب”، وظهر صدقي في فيديو كليب الأغنية وهو يعزف على آله الهارمونيكا ويصاحبها بالغناء مع فرقة “كهارب” والأغينة من كلمات وألحان يوسف عطوان، ومن إنتاج مختار السايح والفيديو كليب من تصوير وإخراج كفراوي ومونتاج سارة عبدالله.

اضف تعليق