موقع مقالة نت
اهم المقالات التي تهم القارئ العربي

طارق الشناوي:”مصطفى قمر في عز فشله ولهذا رفضت ياسمين عبد العزيز أولاد حريم كريم”

0 15


08:26 م


الأربعاء 06 سبتمبر 2023

كتبت- شهد القاضي:

كشف الناقد الفني طارق الشناوي عن سبب رفض الفنانة ياسمين عبد العزيز لفيلم “أولاد حريم كريم”.

وقال من خلال لقائه ببرنامج ET بالعربي: ” مصطفى قمر في عز فشله كمطرب قرر يعمل فيلم، ومع الحريم اللي هما مش مطلوبين قوي في السينما، الوحيدة اللي كانت ليها اسم ووهج ياسمين عبد العزيز، عشان كده هي الوحيدة اللي قالت لا، عشان مش هتقبل تكون موجودة نصف بطلة أو خُمس بطلة”.

وكشف الناقد الفني طارق الشناوي عن رأيه بالفنان مصطفى قمر في فيلم “أولاد حريم كريم” الذي يعرض حاليا بدور العرض السينمائي، ووجه له رسالة.

وقال من خلال لقائه ببرنامج ET بالعربي: “مشكلة مصطفى قمر إنه عايش على الزمن القديم، مثلا عبد الحليم السينما فكرت فيه لما عمل غنوة “على قد الشوق” فاتعمله فيلم مع شادية لأنه كان ناجح كمطرب”.

وأضاف: ” لما بتفشل كمطرب السينما مش هتصعدك، اللي بيفشل كمطرب بيعتقد إن السينما هترجعه للبريق، فـ مصطفى قمر في عز فشله كمطرب قرر إن هو يعمل فيلم، ومع الحريم اللي هما مش مطلوبين قوي في السينما”.

واستكمل: “مصطفى افتقد الوهج، وبيمثل الدور من غير حالة من الوهج والشغف بيمثل وخلاص، حافظ وبيأدي، مش حابب”.

وأوضح طارق الشناوي من خلال لقائه ببرنامج ET بالعربي، أن أسوأ الأفلام بالنسبة له، هو فيلم “أولاد حريم كريم”، الذي يعرض حاليا بدور العرض السينمائي، وقال: “من أسوأ الأفلام ومن أسوأ الأعمال الفنية، علي إدريس مخرج طبعا مهم، وزينب عزيز كاتبة مهمة إنما اللي عملوه مش بس مالوش علاقة بالجزء الأول، ده مالوش علاقة بفن السينما اللي إحنا بنعيشه دلوقتي ده تراجع لزمن ما قبل الجزء الأول”.

فيلم “أولاد حريم كريم” يعرض حاليا بدور العرض السينمائي، وهو بطولة مصطفى قمر، داليا البحيري، بسمة، علا غانم، خالد سرحان، عمرو عبدالجليل، بشرى، بالإضافة إلى مجموعة من النجوم الشباب منهم تيام مصطفى قمر، رنا رئيس، وهنا داود، يوسف عمر، وتأليف زينب عزيز وإخراج علي إدريس.

ويعد فيلم “أولاد حريم كريم” استكمالا لنجاح فيلم “حريم كريم” والذي عرض قبل 18 عامًا وتحديدا في عام 2005 ودارت أحداثه حول زوجين يتم الطلاق بينهما بسبب سوء تفاهم، فيحاول الزوج الاستعانة بصديقاته لإصلاح الأمر بينه وبين طليقته.

[]https:www.youtu.cowatch?v=K4EKBkfJGc[]

اضف تعليق